هوس Call of Duty نعم هذا هو العنوان الرئيسي الذي يجب ان نستخدمه عندما نريد أن نلخص أحداث الجيل الحالي، أصبح صدور اللعبة في نوفمبر أمر مسلم به كيف لا و هي الدجاجة التي تبيض ذهباً لأكتيفيجن، الغريب بالموضوع أن إصدار عن إصدار تزداد فترة تواجده في القائمة الشهرية لأفضل عشر ألعاب مبيعاً في السوق الأمريكي، فمنذ أن صدر جزء Black Ops في نوفمبر الماضي لم يهبط حتى نهاية الشهر الماضي عن المركز الخامس في القائمة الشهرية.

آكتيفيجن تريد أن تطيل فترة تواجد اللعبة على ما يبدو، حيث قام موقع GameStop واحد من متاجر البيع بالتجزئة و المتخصص بالألعاب بإداراج عنوان Black Ops Limited Edition DLC و ستصدر بعد ست أيام من الآن على جهازي Xbox 360 و PlayStation 3، على ما يبدو أن هذه النسخة ستحتوي على اللعبة بالإضافة إلى جميع الحزم الإضافية التي صدرت كإضافة للعبة من دون أي تكلفة إضافية.

لم تؤكد الشركة أي شيء بعد لذا دعونا نعتبر هذا الخبر إشاعة حتى إشعار آخر، يُذكر أن 28 من الشهر الجاري هو موعد صدور حزمة Annihlation الإضافية لجهاز Xbox 360 و سيكون سعرها 1200 نقطة.

تحديث: قامت آكتيفيجن بالتأكيد لموقع Joystiq بأنها ستصدر نسخة جديدة محدودة للعبة تحتوي اللعبة و تذكرة إن صح التعبير لتحميل المحتوى الإضافي First Strike لدى جميع محلات البيع بالتجزئة في أمريكا الشمالية.

شارك هذا المقال