David Hayter

David Hayter هو الممثل الصوتي الشهير خلف صوت Snake في سلسلة ألعاب Metal Gear Solid والذي تم إستبداله في الجزء الخامس الصادر مؤخرا من السلسلة بالممثل الشهير Kiefer Sutherland وفي مقابلة جديدة له تحدث Hayter عن الأمر وكيف تم إستبداله دون إعلامه رسميا!

Hayter إلتقى بأحد المنتجين في إستديو التسجيل الصوتي للجزء الخامس وإثر حديثهم وسؤال Hayter عن خططهم للعبة وكيف سيقومون بالعمل عليها تم الرد عليه بأنه لا حاجة إلى خدماته للمشروع! Hayter عاد للحديث مع Kris Zimmerman المخرج الصوتي للعبة والذي أخبره بأنهم في كونامي سيحاولون إستبداله بشخص أخر!

هذه لم تكن المرة الأولى حيث حسب قول Hayter فنفس الشيء كان على وشك أن يحدث في الجزء الثالث ولكن الشخص الذي تواصل معه كوجيما وفريق التطوير لم يقبل العرض وحسب قوله فلعب دور Snake كان فرصة تحصل عليها مرة في العمرومن المؤسف والمؤلم أن يتم إستبداله بهذه الطريقة.

الأمر كان مزعجا بالنسبة لي، لأنني أظن أنني قدمت الكثير للسلسلة وساعدت في شهرتها، في نفس الوقت فأنا أشعر بأن العمل الذي قمت به في دور Snake كان رائعا وإن قمت بعمل مثل هذا مرة واحدة في مهنتك فهو أمر رائع.

لا أملك أي ضغينة نحو Kiefer Sutherland أو أي شيء من هذا القبيل، الأمر كان يمكن القيام به بطريقة أفضل وأكثر إحتراما (يقصد إستبداله دون علمه) ولكنني لن أبكي بهذا الشأن.

لقد شعرت بالإنزعاج من الفشل للعبة Metal Gear V وعندما تم سؤالي ما إن كنت سألعبها كانت الردة: نعم سيكون الأمر 60 ساعة من الإهانة التي لا أطيقها، لم ألعب أخر جزئين من السلسلة لأن الأمر مؤلم ببساطة.

عند سؤاله ما إن كان سيعود للعمل مع كوجيما مطور السلسلة مرة أخرى كانت الإجابة كالتالي:

لا أملك أي علاقة معينة بكوجيما، لا أشعر بأي حاجة للعودة والعمل معه مجددا.

 

شارك هذا المقال