Dark-Souls-III_2016_03-01-16_001.jpg_600

من خلال مقابلة جديدة مع ميازاكي الاسم الكبير الواقف خلف سلسلة ألعاب Souls ولعبة Bloodborne، تحدث المُخرج فيها عن دوره في الجزء الثالث من السلسلة ومدى اختلافه عن الأجزاء السابقة. ميازاكي ذكر أن الجزء الثالث من السلسلة تم تطويره وفقاً لذوقه وميوله الشخصية، على عكس الجزء الثاني الذي تم تطويره من طرف مطورين آخرين في فريق From Software، وهي بذلك ستحمل لمسة أكثر شبهاً بالجزء الأول من سلسلة Souls ولعبة Bloodborne حيث ستكون مناطق العالم أكثر اتصالاً مع بعضها البعض.

بالحديث عن مستوى الصعوبة أيضاً ذكر ميازاكي أن فريق العمل حريص دائماً على العثور على التوازن المطلوب والأفضل للعبة، والمصطلح الذي يتم استخدامه عن الاعتراض على كون جزئية من اللعبة أصعب من اللازم هو ليس “صعب جداً”، بل “غير مقبول”. فهناك صعوبة وقرارات مقبولة بالنسبة لميازاكي، وهناك تحديات غير مقبولة.

بخصوص القصة، فجميع قصة اللعبة وفكرتها موجودة في “عقل” ميازاكي إلا أنه لا ينوي فرض هذه القصة على اللاعب. ما سيفرضه على اللاعب هو أقل القليل من المعلومات الكافية لبناء فكرة واستنتاج ماهية وتفاصيل القصة، وغير ذلك فكالمعتاد سيكون عليك قراءة التفاصيل والبحث عنها وربط الخيوط للخروج باستنتاجاتك الخاصة. فريق التطوير لن يقوم بتقديم أي تفسيرات رسمية لقصة اللعبة على الإطلاق.

دارك سولز3 تصدر على البلايستيشن4، الإكس بوكس ون والحاسب الشخصي في 12 آبريل القادم.

شارك هذا المقال