nintendo nx

في هذه اللحظة تُشير الكثير من التسريبات بكون جهاز ننتندو NX سيصدر هذا العام. أحد المصادر أشارت إلى كونها تمتلك معلومات موثوقة حول نية ننتندو لإصدار جهازها الجديد NX هذا العام، والجهاز سيكون جهاز منزلي وليس محمول باعتبار أن ننتندو أكثر حاجة إلى جهاز منزلي في الأسواق مع المبيعات الضعيفة لجهاز الوي يو. لعبة أسطورة زيلدا الجديدة قد تصدر بنسختين في آنٍ معاً لكل من الوي يو والNX أو قد تصدر كلعبة لنافذة الإصدار لجهاز الNX.

التسريبات تقول أيضاً بأن لعبة ستار فوكس الجديدة لن تتأجل عن موعدها في شهر آبريل، وأن هناك مشروعاً تعاونياً سيجمع بين ماينكرافت وشخصيات ننتندو (قد يكون محتوى قابل للتحميل فقط)، فيما ستصدر لعبة ماريو وسونيك للألعاب الأولمبية في الصيف.

في النصف الثاني من العام ستقوم ننتندو بنشر 3 ألعاب جديدة فقط للوي يو حسب التسريبات. الألعاب ستكون شين ميجامي x فاير امبلم بالإضافة إلى أسطورة زيلدا، ولعبة واحدة غير معلنة بشكل رسمي حتى الآن (استناداً على تسريبات الإعلامية الموثوقة إيملي روجرز فإن هذه اللعبة ستكون بيبر ماريو)، وبخلاف هذه الألعاب فإن ننتندو لن تدعم الوي يو بأي ألعاب جديدة إطلاقاً وستكتفي بنشر ألعاب سابقة للجهاز بسعر مخفض.

بشكل عام، كما هو الحال مع أي إشاعات تتعلق بأجهزة ننتندو، سنتعامل مع كل هذه التسريبات على أنها إشاعات فقط، ما لم ترد من مصادر موثوقة ومعروفة جداً يُمكن الجزم بصحتها.

شارك هذا المقال