مُبتكر Xbox Live Arcade يُطالب مايكروسوفت بإعادة النظام

xbox-live-arcade

إذا كُنتَ من المالكين السابقين لجهاز مايكروسوفت إكس بوكس360، فلا شك أنك تذكر خدمة Xbox Live Arcade للألعاب القابلة للتحميل، وللحق فإن الخدمة كان لها دورٌ بارزٌ في زيادة شعبية الألعاب القابلة للتحميل ومشاريع المطورين المستقلين حول العالم. السيد Greg Canessa مُبتكر الخدمة تحدث حول أهميتها وطالب مايكروسوفت بإرجاعها بكونها خدمة تعطي أفضلية وتفوق في هذا المجال على بقية المنافسين:

أنا أعتقد أن هذه الخدمة هي أنجح خدمة في المجال التجاري والتسويقي في تجارة أجهزة الكونسول للسنوات العشر الأخيرة، من بين جميع الخدمات التي تم إيقافها. إن ماركة XBLA تساوي مئات الملايين من الدولارات وقد جربها أكثر من 50 مليون لاعب.

تحدث أيضاً Greg Canessa عن مزايا الخدمة بتوفير ديمو قابل للتحميل من كل لعبة رقمية أياً كانت وأهمية ذلك بالنسبة للمُستخدمين، بالإضافة إلى سهولة اكتشاف الألعاب الجديدة وتسليط الضوء عليها مع تنظيم عملية عرض الألعاب بشكل عام. كما تحدث أيضاً عن مزايا برنامج “صيف الأركيد” مع العروض الصيفية التي كانت تحصل عليها الخدمة وغير ذلك.

ما رأيكم، هل ستستمع مايكروسوفت إليه؟ شخصياً لا أعتقد ذلك.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
XBLA
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات