أخبار ألعاب الفيديو


رسميا TGXPO 2016 الشهر القادم في الرياض بمشاركة سوني و مايكروسوفت

  • 11 فبراير 2016

  • التعليقات: 

  • 2866 مشاهدة

TG-Banner-4

يعود معرض TGXPO لألعاب الفيديو و الكمبيوتر من جديد في العام 2016 و تحديدا في مدينة الرياض ما بين 17 و 19 مارس 2016 الموافق 8 الى 10 جمادى الآخر 1437 هـ. و هذا العام و لأول مرة سيجمع المعرض أكبر شركات الألعاب العالمية تحت سقف واحد لعرض آخر المنتجات أمام الجماهير السعودية. هذا العام سيتواجد أجهزة الألعاب المنزلية Playstation 4 و Xbox One في معرض TGXPO ضمن قائمة مثيرة من الألعاب القابلة للعب و البطولات التنافسية.

لكن هذا ليس كل شيء، حيث لم نقم بإضافة كلمة “الكمبيوتر” عبثا ضمن عنوان المعرض، حيث سيتواجد الـPC كمنصة رئيسية ضمن أحداث المعرض. سيكون هناك مشاركة واسعة من شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب و فرصة نادرة للجماهير لتجربة قوة الـPC الإستثنائية.

و بالتأكيد لن يكون TGXPO دون العديد من الفعاليات و البطولات و اللحظات الحماسية، و هذا العام ليس استثناء. لأول مرة سيتم إقامة حفل جوائز ترو جيمنج السنوية ضمن أحداث TGXPO، حيث سيقام الحفل في نهاية اليوم الثاني، الجمعة 17 مارس 2016 بحضور جماهير الألعاب و ممثلي الشركات.

نملك المزيد من المعلومات الشيقة لنشاركها معكم لكن لا نستطيع كشفها حاليا، لذلك تابعونا خلال الفترة القادمة حيث نقوم تدريجيا بكشفها لكم، بما في ذلك أماكن و وقت توفر تذاكر المعرض.

لا تنسوا متابعة الحساب الرسمي لمعرض TGXPO على تويتر!

محمد البسيمي
مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.

التعليقات