أخبار ألعاب الفيديو


طور القصة في Far Cry Primal يصل إلى 30 ساعة

  • 30 يناير 2016

  • التعليقات: 

  • 1108 مشاهدة

شركة Ubisoft لا تواجه مُشكلة في رفع التوقعات بخصوص لعبة الرماية المُنتظرة من الشركة Far Cry Primal، حيث أكد الكاتب الرئيسي للعبة Kevin Shortt أن طور القصة الرئيسي فيها هو طور لعب كامل تصل مدته إلى ما يقارب الثلاثين ساعة لعب، حيث صرح:

بالنسبة لنا فإن Primal هي لعبة Far Cry كاملة. يبلغ طول طور القصة الرئيسي ما يقارب الثلاثين ساعة، كما أننا خلقنا عالماً جديداً بالإضافة إلى الحياة الطبيعية والبرية الموجودة فيه. إذا كان هناك أي شخص لديه شكوك حول هذه النقطة يكفي أن يقضي بعض الوقت على اللعبة ليُدرك ضخامتها. هذه هي لعبة فار كراي الرئيسية الجديدة.

يعلق الكاتب أيضاً بخصوص عدم وجود الديناصورات في اللعبة:

نعم نحن نجسد حقبة ما قبل التاريخ لكنها بالتحديد فترة ضمن العصر الحجري. الديناصورات تواجدت تاريخياً منذ ملايين السنوات في الماضي ولم تتواجد أبداً مع البشر في آنٍ معاً، ونحن قررنا الالتزام بهذا. هل سيكون تواجدهم ممتعاً؟ بالتأكيد ولكن ليس بالنسبة إلينا. نحن قررنا أن تكون اللعبة في العصر الحجري، ونحن نُريد أن نلتزم بهذا السياق إلى أقصى درجة ممكنة.

في Far Cry Primal قامت Ubisoft بصنع لغة خاصة للشخصيات لأنه لم يكن من الواقعي أن تتحدث الشخصيات بلُغة أو لكنة حديثة. من المُخطط إصدار اللعبة على جهازي بلاي ستيشن4 وإكس بوكس ون في 23 فبراير.

الوسوم
Far Cry Primal
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات