844bac20026bcb6faf3d308fe9ad38365b3df6d1b5c4b74d0db309b426c997c5

بالحديث عن المتاجر الرقمية الشهيرة على الحاسب الشخصي فمتجر Steam ليس الوحيد ويمكن القول أن اشهر المتاجر من بعده هو متجر GOG والذي لديه قاعدة كبيرة من المستهلكين أيضا, المتجر يعلن الان عن دعمه لخدمة الدخول المبكر ولكن بشروطه وطريقته المختلفة عن غيره!

عند شراء لعبة لا زالت قيد التطوير في خدمة الدخول المبكر فالمتجر يعطيك مهلة 14 يوما يمكنك فيها أن تستعيد مالك دون اي اسئلة او الحاجة للتصريح بأسبابك، الميزة الأخرى هي حفظ برنامج التشغيل الخاص بالمتجر بتاريخ وتحديثات اللعبة، ماذا يعني ذلك؟ عند صدور تحديث جديد فقد يتم فقدان بعض الخصائص بسبب مشكلة بالتحديث او تصبح اللعبة غير قابلة للعب حتى.

هذه الخاصية ستمكنكم من العودة لمختلف حالات اللعبة اثناء الدخول المبكر بما يناسبكم فبعض التحديثات قد تغير من ملامح او عناصر اللعبة وحتى تصدر اللعبة بشكلها الكامل ستتمكنون من التحكم بالنسخة التي تقومون بتجربتها منها، مفهوم الدخول المبكر اصبح متوفرا على الاكس بوكس ون أيضا بخدمة Preview والفكرة بجعل الاعبين يقومون بتجربة الالعاب في مراحلها المختلفة لكي يشاركوا بارائهم وانطباعاتهم اثناء عملية التطوير والفكرة لاقت استحسان العديد من اللاعبين.

شارك هذا المقال