XboxGamesOf2015_1280-1419264674892

سيئة أو جيدة فكل عام يشهد العديد من الإصدارات والعديد من الالعاب من مختلف الشركة من الصغيرة المستقلة وحتى الضخمة الشهيرة ولكننا لا نسألكم هنا عن ألعاب إندي أو نحوها بل عن لعبة ضخمة صدرت في العام الماضي 2015 وحصلت على مجموعة من العروض الترويجية والدعائية وإنتهى بكم الأمر بنسيان هذه الألعاب التي أثارت بعض الضجة بعد فترة قصيرة من إصدارها!

اللعبة التي نسيتها (خالد العيسى):

لعبة التصويب الجماعية على الشبكة Evolve من قبل الناشر 2K كانت أسرع لعبة أنسى صدورها في حياتي حتى أنني كنت أفكر قبل فترة قصيرة عن سبب إختفاء اللعبة ولماذا لم تصدر! يبدو أن الدعايات التي قام بها الناشر للعبته التي حصلت على الكثير من التشويق لم تكن كافية لجعلها تجذب الإنتباه أو حتى تعلق في ذهني على الأقل.

اللعبة التي نسيتها (عمر العمودي): سأتفق مع خالد هنا، لعبة Evolve قبل صدورها كانت تحصل على الجوائز بكل معرض تشارك فيها حتى ظننت بأنها ستكون العنوان القادم لمحبي هذا النوع من الألعاب ولكن بعد صدورها مباشرة فقدت الزخم الإعلامي بشكل سريع جدا ولم يعد أحد يتذكر اللعبة بشكل غريب ورغم الحديث قبل صدورها بكونها سلسلة جديدة ولكن أشك أن ذلك سيحدث الأن.

إذا عزيزي القارئ مالذي نسيته؟ هل كانت لعبة تفكر في شرائها؟ أو لعبة كنت تريد أن تلقي نظرة عليها؟ أو حتى لعبة قمت بشرائها ولعبها ونيستها أو تناسيتها؟ شاركونا النقاش في قسم التعليقات.(يمنع الخروج عن موضوع النقاش)

شارك هذا المقال