Rash يقتحم Killer Instinct!
Rash يقتحم Killer Instinct!

ضيوف اللعبة

بعد تلميح إحتمالية إضافة شخصية Geralt of Rivia من قبل الفريق كضيف للعبة والتي تلعب دور البطولة في سلسلة The Witcher الشهيرة، كانت المفاجأة هي بإعلان إنضمام Rash من BattleToads كأول شخصية “ضيف” تشق طريقها لسلسلة Killer Instinct بالتاريخ. الحديث عن إضافة شخصيات من خارج اللعبة بدأ منذ عام 2013، وكانت الفكرة حسبه من ضمن مخطط الفريق بعد التركيز على شخصيات اللعبة أولاً. عدد الشخصيات حالياً بات 18 مقاتلاً ومع زيادة العدد إلى 27 كما هو مرجح بالموسم الثالث، بات بوسع الفريق التفرغ لذلك ومع إحتمال إضافة المزيد من الضيوف في حال كانت هنالك مواسم أخرى للعبة.

بجانب الضيوف هنالك الأزياء المقتبسة من أعمال مختلفة نستطيع الإختيار بينها مثل DiveKick, Phantom Dust, Gears of War و Attack on Titans… ولاشك بأن الموسم الثالث سيحمل أزياء أخرى للشخصيات مقتبسة من أعمال خارجية.

صورة مركبة
صورة مركبة

الشخصيات العائدة والمحتمل إضافتها

أول العائدين بشكل رسمي هما شخصيتا Kim Wu و Gargos ولم يتم التأكيد بعد على عودة المحارب البربري Tusk وزعيم الجزء الأول الكلاسيكي ذو الرأسين Eyedol. بالنسبة لي Tusk، الفريق ذكر بأن لديه العديد من الأفكار لهذه الشخصية في حال أُعلن عن عودتها وقد تكون أبرزها هي إخراجه بتصميم جديد كلياً. بينما Eyedol قد تم ذكره سابقاً مع Gargos وأنهما إن عادا سيتم إعادتهما بطريقة مختلفة تماماً! الأمر قد يعود لتصميم هاتين الشخصيتين المتواضع، ولا شك بأننا سنلحظ ما يقصده الفريق عند إستعراض Gargos. ما يثير الإهتمام هنا بكون Eyedol كان يشغل دور الزعيم بالإصدار الكلاسيكي الأول وليس منطقياً بأن يزُج الفريق بزعيمين بموسم واحد، مما يزيد من احتمالية وجود موسم رابع.

بالحديث عن الشخصيات المحتملة، عند سؤال الفريق عن إمكانية إضافة مقاتل بقوىً مائية، الفريق لم ينفي الفكرة كون Glacius مقاتل ذو قوىً جليدية وهناك شاغرٌ لآخر بقوىً مائية. شاركنا الفريق أيضاً حول إعجابه بفكرة مقاتل مصاص دماء باللعبة كون هذا الصنف مناسب لعالمها وتفتقر لوجوده بنفس الوقت. حقيقة كثر الحديث عن شخصية مصاص دماء باللعبة، خاصة وأن البعض يشير بأنها كانت إحدى الشخصيات التي كانت ستنضم للعبة بالجزء الثالث الكلاسيكي الذي لم يرَ النور.

هنالك الكثير من متابعي السلسلة والمتطلعين على أسرارها بشغف ولا يمكننا نكران ذلك. منهم من رأى تصاميم Fulgore وCinder وRiptore قبل إصدارها وتم وصف Cinder بهيئة الوحش، والذي تبين بعد ذلك بأن IronGalaxy قام بإعادة تصميمه بعد عملية إطلاق الموسم الثاني! وكانت إجابة الفريق بأن التصميم كان مبالغاً به بحق Cinder. ( يمكنكم رؤية التصميم السابق من هنا ) هنالك العديد من المشاركات من مجتمع اللعبة، بإقتراح تصاميم الشخصيات للفريق والتي صرح الفريق نفسه بأن تصميم Riptor النهائي جاء بإلهام إحدى أعمال المعجبين. Kim Wu حصلت على العديد من التصاميم من قبل المعجبين وهذه فرصة بأن نلحظ أيها أقرب لتصميم الفريق النهائي حين صدور الشخصية.

أحد تصاميم المعجبين المثيرة للإهتمام لشخصية Kim Wu
أحد تصاميم المعجبين المثيرة للإهتمام لشخصية Kim Wu
شارك هذا المقال