star-fox-zero

Yusuke Hashimoto مخرج فريق التطوير الشهيرة بلاتينيوم جيمز يتحدث اليوم عن عملهم مع ننتندو و مشروع لعبة Star Fox Zero، العمل مع شركة ذات توجه وخبرة مختلفة تماما تسبب في حصول الفريق على العديد من الأفكار المختلفة عما كان يقوم به في العادة و هي فرصة يقدرها فريق بلاتنيوم جيمز و سعيد بها.

كما هو واضح، لدينا تاريخ قوي جدا في ألعاب الأكشن بينما السيد “مياموتو” وفريقه لديهم تاريخ قوي في كل شيء و من المحفز لنا أن نعمل معهم.

هناك الكثير من الأشياء التي نتعلمها و الكثير من الأفكار المختلفة التي تنهمر طوال الوقت و من الرائع لنا أن حصلنا على هذه الفرصة.

نفكر في كيف نجعلها ممتعة، كيف نجعلها مثيرة للإهتمام، هذا شيء لم يقم أي من الطرفين فعليا بتحقيقه، الأمر ببساطة جديد على كلينا و هنا يصبح الامر محفزا، أي أفكار ماذا يمكننا أن نفعل هنا؟ هذا شيء من الممتع دائما التفكير فيه.

نحن نعمل على ألعاب الأكشن منذ وقت طويل وكافي، نحن نفهم كيف يلعب اللاعبون ألعاب الأكشن و كيف يستجيبون لها، كيف يتحركون معها و مالذي يقومون به في العديد من المواقف، ما نقوم به الأن هو فكرة وتجربة جديدة لنا و هو شيء ممتع لإكتشافه.

Star Fox Zero تصدر في الثاني و العشرين من أبريل من العام المقبل حصريا على الـWii U جهاز ننتندو المنزلي الذي يبدو أنه يعيش أخر ايامه.

شارك هذا المقال