26 يناير 2016

6

Final Fantasy Explorers
3DS

جزء جديد من سلسلة العاب فاينل فانتسي يجد طريقه لمحمول ننتندو الـ3DS بوقت مبكر من العام بلعبة أكشن تعتمد كثيرا على اللعب التعاوني بالشبكة ودونها، اللعبة تقدم معها عدد من الوظائف للشخصيات وستقاتل فيها وحوش الإستدعاء الشهيرة بالسلسلة وبإمكانك أيضا إستخدام الشخصيات الشهيرة من باقي الأجزاء لخوض المغامرة، لاتركز هذه اللعبة كثيرا على القصة التي تهدف من خلالها لجمع الكريستالات.

7

LEGO Marvel’s Avengers
Xbox One – PS4 – PC – Wii U – 3DS – VITA

محبوا العاب ليقو على موعد مع جزء جديد من السلسلة وهذه المرة من بطولة شخصيات مارفل كوميك وتحديدا فريق الأفنجرز بمغامرة جديدة ستلعب فيها بدور ايرون مان و هولك و وثور وغيرها من الشخصيات، بات من المعتاد حصولنا على عدد من أجزاء هذه السلسلة بشكل سنوي و ورنور بروذرز الناشر خلفها يبدأ العام الجديد مع إصدار جديد بعام قد يكون حافل جدا بالإصدارات المتعدده لها.

8

The Witness
PS4 – PC

لعبة المغامرات و الألغاز الجديدة من فريق التطوير Thekla, Inc. الذي قدم لنا سابقا لعبة Braid تصدر أخيرا للبلايستيشن4 و الحاسب الشخصي بشهر يناير بعد عدد من التأجيلات التي حصلت عليها اللعبة سابقا، فكرة اللعبة تعتمد بخوض مغامرة بجزيرة غريبة مليئة بالألغاز وعليك بحلها للتقدم أكبر بالأحداث، اللعبة مستوحاه من لعبة Myst الكلاسيكية وهي من الالعاب التي يتوقع منها الكثيرون تقديم تجربة مبتكرة.

إذا 8 ألعاب إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج لتكون الأهم بشهر يناير، مابين الار بي جي و الإستكشاف والألغاز يحمل شهر يناير معه عددا من الإصدارات المميزة ببداية عام تبدو مثيرة و من يدري فالعام 2016 قد نذكره كثيرا بتاريخ الصناعة بعد ذلك، بإمكانكم مشاهدة كافة إصدارات الشهر عبر الضغط هنا، إذا حان الوقت لتشاركونا مشترياتكم لشهر يناير عبر التعليقات.

شارك هذا المقال