لعبة ننتندو الوحيدة للـ3DS التي لم يتسنى لي تجريتها حصلت على الفرصة اليوم, قسم الننتندو بالمعرض اليوم كان أقل إزدحاما (طبعا لا أتحدث هنا عن طابور الوي يو الطويل جدا) وكانت الفرصة للإستمتاع بتجربة العاب الشركة التي لم أجربها, كيد ايكاروس تواجدت بنسختين واحدة للعب الجماعي والثانية لطور اللاعب الفردي.

أخترت طور اللاعب الفردي وهنالك عدة مهمات للإختيار منها ولكن نظرا لضيق الوقت أخذت الخيار الاول ولا أدري ماهو, أتضح لي انها نفس المرحلة التي نشاهدها دائما بالعروض حيث تبدأ المغامرة بمنطقة الطيران وكانت أشبه ماتكون للتدريب, نظام التحكم يحتاج للتعود في البداية حيث تستخدم شاشة اللمس لتحديد المكان الذي تريد إصابته و عصا التحكم الانالوج تستخدم للتحكم بشخصية بت بينما يقوم زر الكتف L بطلق النيران.

بعد القليل من التمرين وجدت نفسي أستمتع جدا بإطلاق النيران على الأعداء وخصوصا بكوني شخص يعشق الألعاب من هذا النوع, ظهرت لي شخصية “مادوسا” وهي العدو الرئيسي لك باللعبة كما يبدو, اللعبة تقدم رسوم جميلة جدا على الجهاز وقد تكون من افضل ماشاهدت تقنيا للـ3DS, بعد نهاية منطقة الطيران بعرض بسيط يريك المدينة تبدا المهمة على الأقدام.

نعم مازالت طريقة مشي “بت” غريبة جدا! ولكن الاكشن على الأرض لايقل متعة من الأكشن في الفضاء بنفس نظام التحكم في الطيران, تتواجه بعد ذلك مع رئيس عملاق يملك عدة روؤس ويبدو أن اللعبة كانت على المستوى السهل حيث فزت عليه ببساطه كبيرة, إجمالا لم تكن هذه اللعبة من الألعاب المنتظره لي على الننتندو 3DS ولكن بعد تجربة الديمو أصبحت من أهم العاب الجهاز.

شارك هذا المقال