tca_env_06_base-sub_nb_18-07-03

فريق التطوير Darkworks Studio لم يفقد الأمل بعد، وكان محظوظا بكون شركة نشر الألعاب الفرنسية العملاقة تبحث عن دعم مشاريع جديدة لإثراء قائمة عناوينها وخصوصا بالألعاب الموجهة للبالغين، الفريق إستعراض ماتم إنجازه بمشروع لعبة Time Crisis Adventure ولاقت إستحسان شركة يوبي سوفت ولكن بالتأكيد هنالك الكثير من التغييرات بالطريق لتحويل اللعبة لعنوان جديد يمكن إستخدامه، الفريق أستقر لتطوير لعبة أكشن رعب هذه المرة وتم العودة لطاولة التخطيط مجددا وإختيار العنوان Cold Fear لهذه اللعبة التي صدرت فعلا بالعام 2005 على البلايستيشن2 و الاكس بوكس الأول ولكنها لم تلقى الكثير من الإعجاب لدى النقاد.

فريق التطوير الفرنسي Darkworks Studio حتى بعد إصداره للعبة Cold Fear كان مازال حانقا جدا على مشروع لعبة Lost Mantis حتى انه ألقى بالتهم لبعض الجهات بكونها وقفت خلف إلغاء المشروع لكونه يمس أمور لم يكن من المفترض الخوض فيها وواحدة من تلك الجهات هي منظمة علوم الفضاء NASA! الغريب جدا بالموضوع هو تكرار إلغاء مشاريع الفريق من شركات النشر وهذا المشروع المنحوس قضى سنوات طويلة قيد التطوير حتى صدوره بشكل مختلف تماما عن فكرته الأولى.

cold-fear

قد يعرف البعض منكم هذا الفريق الذي قضى آخر سنواته بالعمل لدى شركة يوبي سوفت وكانت آخر مشاريعه هي لعبة I Am Alive بالعام 2012 ولم تلقى الكثير من الإعجاب وحينها أوقفت يوبي سوفت دعم الفريق وأعلن إغلاقه دون حصولنا على الإجابات حول الأسباب خلف إلغاء مشروعه الأضخم Lost Mantis، هنا ننهي الحديث عن هذه اللعبة التي تغيرت كثيرا حتى صدورها بشكل مختلف تماما عن فكرتها الأولى، لاندري على ماذا كنا سنحصل بالنهاية ولكن لعبة Cold Fear لديها معجبون حتى اليوم رغم كونها متوسطة بكافة عناصرها، نلقاطكم بحلقة جديدة من مقال “ماذا حدث! مستقبلا.

شارك هذا المقال