Uncharted 4 A Thief's End

العديد من اللاعبين ليسوا سعيدين بموضوع الدفع داخل الالعاب و اليوم يقوم مدير المجتمعات السابق في Naughty Dog و الذي يعمل حاليا في فريق Infinity Ward في أكتيفيجن  Eric Monacelli بالتعليق على الموضوع و على المحتويات الإضافية أيضا.

لعبة Unchartd 4 ستحصل على محتويات إضافية متعلقة بالقصة الشيء الذي علم الفريق بأنه سيغضب اللاعبين بالإضافة إلى المحتويات القابلة للدفع لكنه يدافع عن هذا الخيار بالحديث الأتي:

الدفع داخل اللعبة شيء يحصل على ردة فعل سلبية في صناعة الألعاب، إذا كنتم تتذكرون سابقا فالناس كانوا يعترضون على بيع دروع الأحصنة في The Elder Scrools IV Oblivion، و لكن إن كان محتوى جيد بما فيه الكفاية حتى تدفع من أجله لماذا لا تدفع من أجله؟ هذا ما هو عليه الأمر.

في العديد من المرات أسمع الناس يقولون “هذا شيء قطعوه من اللعبة حتى يبيعوه كمحتوى إضافي”، لا في غالب الأحيان الأمر ليس كذلك، كمثال على ذلك، سلاح burst rifle في The Last of Us، العديد من الناس قالو لماذا يطلبون المال مقابل الأسلحة؟ لقد رأينا أن العديد من الناس واجهوا صعوبات في الدخول إلى اللعبة للمرة الاولى و أردنا أن نقدم لهم سلاحا سهل الإستخدام و الوصول و يعطيهم دفعة للأمام,

كان هناك أسلحة أخرى يمكنهم الحصول عليها في حال كانو متمرسين أكثر الأمر يعود لهم، إذا كنت بالفعل قويا و ماهرا فأنت غالبا لن تحتاج إلى هذه الأشياء و لكن لو كنت تريدها فالأمر مجرد تفضيل شخصي، هناك العديد من المجادلات المشتعلة حول هذا الأمر في المكتب  لأن الجميع لديهم رأيهم الشخصي، بالنسبة لي كلما أعطيت مجهودا في المحتوى الإضافي يجب أن تطلب المال مقابله لأنه من تلك الأشياء التي تقوم فيها بصنع لعبة جديدة، The Last of Us: Left Behind كانت لعبة أخرى إنها بشكل أساسي لعبة The Last of Us الثانية أليس كذلك؟

إنه عمل و عليك أن تدفع للعمل الجيد.

هل إقتنعتم بهذا الكلام؟ شاركونا برأيكم في قسم التعليقات.

شارك هذا المقال