أفعليها هذه المرة يا روكستار!

البارحة أعلنت سوني عن الإسم الرسمي لجهازها المحمول القادم والذي حمل أسم “فيتا”, وظهر الجهاز بمظهر رائع بقدرات وتقنية مذهلة مقارنة بجهاز محمول, هذه القدرات أرت الجميع مايمكن أن يعملوا عليه مطورين الألعاب. بعد ذلك كشفت سوني عن قائمة شركات الطرف الثالث الذين يعملون رسمياً على المنصة, وكانت روكستار واحدة ضمن القائمة الطويلة لحسن الحظ.

هذه ليست المرة الأولى التي تعمل فيها روكستار على أجهزة سوني المحمولة فقد عملت بالماضي على عدة أجزاء من سلسلة GTA العريقة, أولهم كانت Liberty City Stories بعام 2005 حيث عرفتنا على قدرات الجهاز الحقيقية بذلك الوقت, تليها Vice City Stories المكملة لقصة Vice City التي صدرت بعام 2002. حسناً لن أكمل بعد ذلك لأن علينا التوقف عند هذه النقطة! أجل San Andreas Stories فقد كثرت الأشاعات بخصوص هذا الجزء منذ سنوات ولكن ظل ذلك حلم صعب المنال نظراً لأمكانيات الجهاز الغير قادرة على عرض ماهو أفضل من الإصدار الأصلي كما كان الحال مع الإصدارين السابقين, وأعاقهم أكثر محدودية أقراص UMD التي لا يمكنها إستحمال نصف ولاية سان أندريس إطلاقاً, لكن الأن لايوجد مايعيقهم بل وأصبحوا قادرين على إخراج ماهو أفضل من IV و SA معاً!

لمن يتسائل عن سبب إختيار أسم San Andreas Stories من البداية, فهي من المفترض أن تكون المكملة لقصص الثلاثية على البلايستيشن2. بدأنا بـ Liberty City Stories كونها المكملة لقصة الجزء الثالث والكاشفة للغموضات وماضي بعض الشخصيات بمدينة الحرية, وكون الإصدار الأصلي جزء رئيسي سمته روكستار بالجزء الثالث عوضاً عن مسمى فرعي كمدينة الحرية فلذلك حمل هذا الإصدار إسم Liberty City Stories, بعدها بعام أطلقت روكستار الإصدار المكمل لقصة فاي سيتي وحمل إسم Vice City Stories كونه مرتبطاً بقصة ذلك الجزء. لم يتبقى من الثلاثة سوى San Andreas التي لم تصدر ولانعلم عنها أي شيء حتى هذا اليوم.

أنتي قادرة على فعلها وفعل أفضل من ذلك الأن يا روكستار فأفعليها رجاءً! .. لا أريد إطالة الحديث هنا فربما تكون مجرد حلم وردي لن يتحقق! وربما تتحقق أحلامنا ونراها على الجهاز بيوم من الأيام فمن يدري؟! أو حتى نرى جزء أخر من السلسلة أو لعبة أخرى من ألعاب روكستار الرائعة, فحتى أن لم تكن GTA فأي شيء سيكون مرحباً به بالتأكيد, لكن مهما كانت فلن تستطيع أن تحل مكان San Andreas Stories التي نحلم بها منذ سنوات!

شارك هذا المقال ()
لاعب منذ الصغر ولكن بدأ عشقه وإهتمامه الكبير بألعاب الفيديو منذ أن لعب GTA على البلايستيشن الأول، لسلسلة GTA العريقة مكان خاص في قلبه. يعرف بالمنتدى بإسم Assassin'o.
أحدث التعليقات