image052

أحياناً عندما نتمعن ببعض الأعمال التي تقترب بطابع فكرتها ، تتبادر تلقائياً بمخيلاتنا الأعمال المشابهة لبعض و تنشغل أذهاننا بتمييز أوجه الشبه و الإختلاف بينها ، و تبدأ بعدها مخيلة كل شخص منا بتصور أفكار ليست موجودة بالمنتجين ! لن نستغرب ما هي الأفكار الناتجة لأن لكلٍّ منا تفكيره الخاص … لكن لعل أبسط هذه الأفكار هي الدمج بين عالمي لعبتين فيديو أو كما يسمى بال CrossOver

ما ترونه بالصور هو تخيلي لدمج لعبتي Assassin’s Creed مع Castlevania الشهيرة … مخيلتي ذهبت بي لتصور لعبة فديو بعالم مفتوح بطريقة أساسنز كريد و أحداثها تقع بعوالم لعبة كاسلفينيا المخيفة . لعل تجربتنا لسلسلة أساسنز كريد تمنحنا التصور التام لكيفية التجول بعوالم كاسلفينيا ، بكل بساطة سنتجول في الغابات و الأراضي الواسعة تحت ضوء القمر و نتبع أهدافنا من الخارطة بينما هدفنا الرئيسي سيكون التوجه مباشرة لإقتحام قلعة دراكولا الشرير ، و التي نستطيع مشاهدتها من مسافة بعيدة جداً بسبب حجمها الضخم و المخيف !

image050

طريقة اللعب تمزج بين أسلوبي اللعبتين ، و أفضل بأن تكون بأسلوب أساسنز كريد مع خلطها بعناصر لعب كاسلفينيا ، نستطيع تطوير مهاراتنا من أسلحة و أسحار و مهارات شخصية مثل القفز و سرعة المناورة .. و أيضاً القدرة على إستدعاء الوحوش و تطوير مهاراتهم للإستفادة منهم أثناء القتال أو لأغراض أخرى ، على سبيل المثال إستدعاء طائر ضخم و التشبث بقدمه ليساعدنا على تخطي أسوار القلعة العالية جداً !

هذه فكرة خطرت ببالي و أحببت بأن أشارككم بها ، نتمنى بأنكم استمتعتم و إلى اللقاء

شارك هذا المقال