darksiders_2_def_ed_before_after_3-2-600x338

فريق التطوير Gunfire Games المكون من أسماء سابقة في فريق التطوير Vigil Games عمل على نسخة ريماستر من لعبة الأر بي جي Darksiders 2 و التي صدرت بدقة الوضوح العالية لكن معدل الإطارات لم يكن 60 إطارا في الثانية كما إعتدنا من أغلب الريماسترات.

John Pearl ومن خلال مقابلة جديدة له تحدث عن الأمر قائلا:

عندما بدأنا و ضعنا الوصول إلى معدل 60 إطارا في الثانية كهدفنا و لكننا علمنا بأن الأمر سيكون مهمة صعبة، الأمر يبدو سهلا خاصة مع تحقيق الألعاب الأخرى لهذا الهدف لكنه يعتمد فعليا على الطريقة التي تم صنع اللعبة بها و كيف أن محرك اللعبة كان متعدد الإستخدامات على الأجهزة المنزلية,

في النهاية كان علينا أن نعيد تصميم بعض المناطق من الصفر للوصول إلى 60 إطارا، بعض المناطق كانت تعمل على أكثر من 60 إطارا بينما البقية تعمل على 30 و جعل الإطارات مفتوحة في اللعبة سيتسبب في الكثير من حالات التقطيع في الصورة و التجربة الضعيفة للاعب.

كما أن الأمر يعتمد أيضا على محرك التطوير الذي تعمل عليه اللعبة، بالإضافة إلى ذلك، للحصول على محرك يعمل على 60 إطارا ثابتة يجب أن يكون هذا الشيء من الأهداف التي صنع المحرك من أجلها و هناك الكثير من التعديلات و الأدوات التي يجب إضافتها للوصول إلى هذا الشيء والمحرك الذي تم تطوير لعبتي Darksiders عليه لم يكن مجهزا لهذا الشيء لكي يعمل على الأجهزة المنزلية و لم تكن بياناته مجهزة له أيضا.

كان يجب القيام بالعديد من التغييرات الكبيرة للطريقة التي كانت الأشياء تعمل و تتحرك بها مع العديد من التغييرات البصرية و هناك تعديلات خدع تقنية يمكن القيام بها لجعل اللعبة تعمل على تلك السرعة لكن الثمن كان في تذبذب دقة الوضوح لذلك قررنا البقاء على دقة 1080p و معدل 30 إطارا.

شارك هذا المقال