على اليمين كيفين نورتن و على اليسار جيمس ستومب
على اليمين كيفين نورتن و على اليسار جيمس ستومب

اليوم تم الحكم على Kevin Norton (18 عاما) و James Stumbo (27 عاما) بأنهما غير مذنبين و خرج المتهمان في قضية إشتباه بالعنف حدثناكم عنها سابقا، المتهمان قضية فترة في السجن بإنتظار محاكمتهما و هذا الأسبوع في الجلسة الإستباقية للمحاكمة الفعلية و من خلال المرافعة على القضية تم الحكم بكونهما غير مذنبين و إسقاط الخمس تهم بالحيازة الممنوعة للأسلحة عنهما و خروجهما بكفالة مقدارها 150 ألف دولار امريكي.

المتهمان ممنوعان من قبل شركة البوكيمون من حضور أي بطولة خاصة بها كما أن المتهمين ممنوعان من التواصل معا مرة أخرى، محامية الدفاع صرحا سابقا بأن موكليهما كانا سيحملان الأسلحة معهما عند محاولة الدخول إلى البطولة إذا كان قصدهما بالفعل هو التسبب بالعنف و تركهما للأسلحة في السيارة دليل على أنهما لم ينويا فعل ذلك.

بالنسبة للحيازة الممنوعة للأسلحة و من خلال جلب مذكرة لتفتيش مسكنيهما تم العثور على رصاص و علب الأسلحة التي حملاها معهما و التي حصلا عليها من متجر معروف و لا زال التحقيق جاريا في هذا الأمر و كيف حازة على تلك الأسلحة دون رخصة و مدى تورط المتجر في البيع غير المشروع.

حاليا تطوى هذه القصة و توضع جانبا حتى مع بقاء التحقيق مفتوحا و بينما تتجه بعض الجهات إلى لوم الشخص على التسبب في العنف تلجأ صحيفة إلى جعل بعض الألعاب سببا في جعل المرأة عنيفة!

شارك هذا المقال