Crackdown-returns-Game

David Jones مخرج الجزء الثالث من سلسلة ألعاب الأكشن و العالم المفتوح Crackdown تحدث في البث الأخير الخاص للعبة عن السبب وراء إختيار الحوسبة السحابية للعبة و كيف بدأت الفكرة:

لقد كنا نبحث عن طريقة ما نقوم من خلالها بدفع حدود الألعاب، واحدة من الأشياء التي تتعلق بها Crackdown هي الفيزيائية، Crackdown هي الفيزيائية و الفيزيائية من الصعب العمل عليها على أي نظام.

إذا أين يمكننا الحصول على المزيد و المزيد من القوة للقيام بمثل هذا الأمر؟ الحوسبة السحابية واحدة من هذه الأشياء، ما أقصده هو أنه هناك أطنان من قوة المعالجة و ظننا أننا يمكننا أن نحل مشكلة القوة إذا تمكنا من إستخدامها و دفعها بعض الشيء فيمكننا فعليا أخذ شيء مثل Crackdown لنصنع تجربة جديدة مع هذا النوع من الطاقة و هذا هو مكان إستيحاء الفكرة.

شارك هذا المقال