أخبار ألعاب الفيديو


بعد العديد من النقاشات تم الإتفاق على مالك عنوان Overwatch

  •  

    04 نوفمبر 2015

  •  

    التعليقات:

  •  

    783 مشاهدة

Overwatch

شاركناكم سابقا بخبر عن إمكانية تغيير إسم لعبة Overwatch لدواعي قانونية حيث أن شركة Innovis Labs تملك الإسم التجاري نفسه نذ فترة من الزمن، في الواحد و العشرين من أكتوبر الماضي ظهرت تقارير بكون الشركة المالكة للعنوان قد قامت بأرسال أوراق إلى شركة Blizzard للحديث في الموضوع.

اليوم تتنازل Innovis Labs عن حقوق العنوان و تلغي الدعوة القضائية التي بينها  و بين Blizzard وحسب McArthur الرجل القضائي الذي تابع القضية فأغلب الظن أن Blizzard دفعت مبلغا كبيرا من المال إلى المالك الأصلي لحل الخلاف بينهم.

Overwatch الخاصة بشركة Innovis Labs عبارة عن تطبيق متعلق بالصحة و التمارين و الرياضة على الهواتف الذكية بينما لعبة Blizzard عبارة عن لعبة تصويب و فرق جماعية دخلت في مرحلة البيتا المغلقة نهلية أكتوبر الماضي و تنطلق البيتا المفتوحة لها بين السادس و السابع من نوفمبر الحالي و اللعبة لم تحصل بعد على موعد إصدار.

الوسوم
OverwatchPC
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات