أخبار ألعاب الفيديو


منصة Steam تحقق رقما قياسيا جديدا في عدد المستخدمين

  •  

    03 نوفمبر 2015

  •  

    التعليقات:

  •  

    1021 مشاهدة

Square-Steam-Logo

منذ اليوم الاول من شهر نوفمبر الحالي حطمت منصة Valve الرقمية رقما قياسيا جديدا في عدد المستخدمين المتزامن في نفس الوقت، 13,480,916 هو عدد المستخدمين المتزامن أي أن هذا العدد من اللاعبين كانوا متواجدين على المنصة في نفس الوقت.

الرقم يأتي محطما لرقم الشركة القياسي السابق و هو 10 ملايين مستخدم وصلت إليه المنصة في يونيو الماضي و لا شك في أننا سنرى الرقم يزيد مع إقتراب عروض رأس السنة حيث جميع الألعاب تحصل على خصومات تتراوح من 10% و حتى 99%.

عناوين Valve لا زالت المسيطرة على قائمة الألعاب الأكبر في عدد اللاعبين اليومي حيث أن  Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive و أخيرا  Team Fortress 2 لا زالوا الأوائل في القائمة و كل من GTA V و ARK Survival Evolved حلو في المركز الرابع و الخامس و لعبة ARK هي أكثر لعبة تم لعبها حتى الان على المنصة من بين الألعاب التي ليست من تطوير Valve.

الوسوم
LinuxMACPCSteam
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات