أخبار ألعاب الفيديو


Nintendo أجلت إطلاق Miitomo لهذا السبب…

  •  

    02 نوفمبر 2015

  •  

    التعليقات:

  •  

    1391 مشاهدة

nintendo-names-tatsumi-kimishima-president-after-iwatas-death

أول تطبيقات الهواتف الذكية من شركة ننتندو بالتعاون مع DeNA كان من المفروض أن تصدر في هذا العام لكن الشركة أعلنت عن تطبيق Miitomo أول تطبيقاتها للصدور في العام القادم الشيء الذي أزعج بعض المستثمرين كما أنه تسبب في إنخفاض قيمة أسهم الشركة بنسبة 9%.

Tatsumi Kimishima رئيس شركة ننتندو الحالي تحدث عن الأمر و أخبرنا بالسبب الواقع خلف هذا التأجيل في مقابلة جديدة له مع صحيفة Nikkei:

الأمر كان جزءا من خططنا، إذا قمنا بتوفير التطبيق في ثمان لغات مختلفة فسنتمكن من الوصول إلى فوق الـ100 دولة، أريد القيام بذلك بأسرع ما يمكن.

السبب في ذلك هو أن هدفنا يكمن في زيادة عدد مشتركي خدمة My Nintendo Membership، سيكون من الجزء أن نصل إلى 100 أو 200 مليون مستخدم، لقد كنا نريكم الجانبي التواصلي من التطبيق لا غير لكن الدفع داخل التطبيق سيمكن المستخدمين من شراء ملابس للشخصية و التي تحصلون عليها بالدفع فقط و توجد عناصر للشراء من داخل اللعبة.

نذكر أن خدمة My Nintendo Membership هي بديلة  خدمة Club Nintendo السابقة من الشركة وستنطلق العام القادم، بالحديث عن المنصة القادمة للشركة و التي تحمل الإسم المؤقت NX فهو يخبرنا بأنها ستحمل تجربة جديدة كليا و الشركة تريد من هذه المنصة أن تبني قاعدتها بشكل أكبر من الجهاز الحالي الـWii U و محمول 3DS كما يقول أنه خلال ثلاث سنين سيكون هناك زخم قوي في السوق و يتوقع أن سقف الأرباح سيتجاوز الـWii و الـDS.

الوسوم
3DSNintendoNXWii U
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات