أخبار ألعاب الفيديو


Sony: تركيزنا على الألعاب الجديدة وليس القديمة!

  •  

    02 نوفمبر 2015

  •  

    التعليقات:

  •  

    2359 مشاهدة

playstation_4_ps4-600x337

الجماهير تطالب سوني بالبحث عن طريقة تتيح لها تشغيل العاب جهاز البلايستيشن3 على جهاز الشركة المنزلي البلايستيشن4 ولكن لايبدو أن ذلك يتوافق مع خطة الشركة، رئيس قسم الترفيه لدى سوني اوربا Jim Ryan تحدث عن خاصية تشغيل العاب الأجهزة القديمة بمقابلة جديدة بقوله:

أعلم تماما بأن الأمر أخذ إهتماما كبيرا بمعرض E3 الماضي، أنها ميزة، نتحدث عن هذه المزايا عندما نصدر جهاز جديد، ولكن هذه الميزة لايتم إستخدامها كثيرا فالجماهير تمضي للأمام سريعا.

كان من الجميل مشاهدة عرض الفيديو الذي يستعرض إصدارات سلسلة العاب Tekken السابقة وكيف تطورت السلسلة عبر السنوات، الجزء الأول من السلسلة والذي كنت أحبه يبدو وكأنه من حقبة ماقبل التاريخ الأن، يأتي جيل جديد وتنتقل له الجماهير، تشغيل العاب الأجهزة القديمة أمر بأعلى قائمة اللاعبين ولكنها ليست ميزة يتم إستخدامها كثيرا، تركيزنا بصناعة الألعاب الجديدة.

الوسوم
PS3PS4
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات