Transformers: Devastation

تاريخ النشر: 2015-10-09
طورت بواسطة: PlatinumGames
الناشر: Activision
Playstation 3
PlayStation 4
Xbox 360
Xbox One
الألعاب
  • 18 أكتوبر 2015
  • التعليقات: 
  • 2433 مشاهدة
  • 6.5
    تقييم تروجيمنج


    devastation-trans

    مسلسل الكرتون الكلاسيكي جدا Transformers حصل على العديد من العاب الفيديو على مختلف الأجهزة المنزلية و المحمولة عبر سنوات طويلة منذ عرضه وهذا العام يخوض فريق التطوير الشهير PlatinumGames الذي قدم لنا العاب بايونيتا و ميتل جير رايزنق وغيرها من العناوين التجربة لتقديم لعبة أكشن مسلية بإستخدام هذا العنوان، لنتعرف على مستوى اللعبة من خلال مراجعتها “نسخة البلايستيشن4 منها”.

    حسنا سأعترف مبكرا أني واحدا من محبي مسلسل الكرتون القديم ولكن لم أكن محبا للأفلام السينمائية التي صدرت لاحقا له، الأن لنركز الحديث عن اللعبة نفسها، اللعبة تأتينا من نفس فريق العمل الذي قدم لنا لعبة ميتل جير رايزنق ولذلك نشاهد تشابه كبير جدا بأسلوب الأكشني بين اللعبتين، فماسنحصل عليه هنا هي لعبة أكشن تستخدم فيها واحد من روبوتات الـAutobots الطيبة للتقدم بالمراحل حتى هزيمة زعيم منتصف المرحلة و بعدها زعيم نهاية المرحلة من روبوتات الـDecepticon الشريرة.

    ss_8ed879813b817cfd894445d5f3e2243d9d5e0ca4.1920x1080

    أسلوب الأكشن باللعب يعتمد على الضرب المباشر مع عداد طاقة آخر لتنفيذ الضربة الخاصة، أسلوب اللعب نفسه جميل ومسلي ولكن هنالك محدودية كبيرة بتنوع الضربات وستجد نفسك تكرر نفس الضربات مع كل الأعداء مع إختلافها فقط مابين الشخصية التي ستلعب بها، هنالك مسدس للضرب البعيد ولكنه ضعيف جدا والهدف منه فقط إسقاط العدو لإستكمال الضرب اليدوي له، تعاني اللعبة من مشاكل مع الكاميرا أيضا ستواجهها من فترة لأخرى.

    اللعبة تقدم معها الرسوم الكرتونية أو السيل شيدد بالرسوم وهي مناسبة جدا لأجواء اللعبة وتعطي صورة جميلة لتصاميم الشخصيات وبيئة اللعبة ككل، قد يعاب عليها بعض الشئ تكرار المناطق عموما وصغر حجم اللعبة، تمتاز اللعبة بصوتيات رائعة وبتمثيل صوتي من نفس الممثلين الصوتيين للشخصيات من المسلسل الكرتوني وهو بحق أمر رائع ويعطي اللعبة قيمة كبيرة مع موسيقى مميزة بألحان تم إختيارها بعناية وملائمة جدا لأجواء المسلسل الكرتوني الكلاسيكي.

    قصة اللعبة تحكي عن إكتشاف قائد الأشرار Megatron لطريقة الحصول على طاقة الـplasma وتحويل كوكب الأرض لكوكب cyberform، من هنا تبدأ مهمة Optimus Prime وخمسة من الشخصيات الطيبة الشهيرة بمحاولة صد الهجوم والدفاع عن الأرض من مخططات Megatron.

    transformers-devastation-09

    طور القصة بهذه اللعبة ليس طويلا وبإمكانك إنهائه بعدد ساعات قليل وقد تكون المشكلة الأكبر هي بتكرار المناطق فيه مما يؤكد بأن اللعبة لم تحصل على تكلفة إنتاجية عالية بالتطوير ولكن بحق أبدع فريق التطوير PlatinumGames بتقديمه أجواء المسلسل بشكل جميل جدا ومسلي بلعبة أكشن غير معتادة لهذا النوع من المسلسلات الكرتونية، هنالك طور للمهمات الإضافية لإطالة عمر اللعبة للحصول على النقاط وتطوير بعض الأسلحة ولكنها ليست ضرورية جدا بالأحداث وستجد نفسك تركز على سلاح واحد لعدم الإحتلاف مابين التطبيق بين الأسلحة.

    Transformers: Devastation هي ليست أفضل لعبة أكشن يمكن الحصول عليها ولكن إن كنت من محبي مسلسل Transformers فهي تقدم الاجواء له بشكل رائع وبأسلوب لعب مسلي جدا، كان من المفترض إصدار اللعبة بسعر أرخص نظرا لمحدودية ماتقدمه ولكن بنهاية الأمر ستحصلون على تجربة مسلية هنا.

    Transformers: Devastation
    أسلوب لعب مسلي جدا لمحبي العاب الأكشن وأجواء مسلسل Transformers بشكل رائع.
    تكرار بالمناطق ونظام الضربات المتتالية وعمر قصير للعبة مقابل قيمتها وبعض المشاكل مع كاميرا اللعبة
    Transformers: Devastation هي لعبة موجهة لمحبي المسلسل الكلاسيكي بنظام لعب أكشن مسلي ولكن بمحدودية كبيرة بالكثير من العناصر فيها
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات