إلغاء نسخة الإكس بوكس ون الفيزيائية من Shovel Knight و رفع السعر نسخة الأجهزة الأخرى

Shovel_Knight_Logo

فريق التطوير Yacht Club يعلن اليوم عن إلغاء نسخة الإكس بوكس ون من Shovel Knight، حسب الفريق فالنسخة لن تصدر في موسم الأعياد الحالي إشارة منه إلى إمكانية صدورها في وقت لاحق بسبب سياسات النشر على المنصة التي تخرج عن إرادة الفريق لذلك فالنسخة حاليا لن تصدر و يعتذر للاعبين خاصة أن أرقام الحجوزات حسب الفريق كانت ممتازة.

كما تم تأجيل إصدار النسخة فبدل الصدور في الثالث عشر من أكتوبر الحالي في أمريك الشمالية و السادس عشر منه في أوروبا تم تأجيل النسخة إلى الثلاثين من أكتوبر الحالي في أوروبا و الثالث من نوفمبر المقبل في أمريكا الشمالية و السبب في إصرار الفريق على جعل إضافة Plague of Shadows ضمن النسخة بشكل مجاني.

الجزء الأخير من الإعلان كان برفع سعر النسخة حيث ستكون بسعر 25 دولارا بدل 20 دولارا و لكن الفريق سيجعل الزيادة تستحق الدفع بإضافته لنسخة رقمية من ألحان اللعبة ضمن النسخة بكود للتحميل، بهذا فالنسخة الفيزيائية ستصدر للحاسب الشخصي (في أوروبا فقط) و البلايستيشن 4 و الـWii U و الـ3DS و تتوفر النسخة الرقمية على جميع المنصات الأخرى ما عدا الإكس بوكس 360.

شارك هذا المقال ()
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
أحدث التعليقات