scalebound

حصرية الـXbox One من فريق التطوير بلاتنوم جيمز بلعبة الاكشن ار بي جي Scalebound تأتينا من المخرج “هيديكي كاميا” نفس الشخص الذي قدم لنا العاب بايونيتا وديفل مي كراي وغيرها من العناوين ومن خلال مقابلة جديدة كشف لنا عن الكثير من المعلومات المثيرة حول المشروع:

– اللعبة كانت المشروع الأول الذي يعمل عليه فريق التطوير بلاتنوم جيمز بعد تأسسيه ولكن تم وضعه جانيا للعمل على بايونتا
– بعد إنتهاء العمل على بايونتا تم العودة لمشروع Scalebound وصناعة أول ديمو للعبة ولكنها لم تلقى الترحيب وتم إلغاء المشروع
– مع نهاية العمل على مشروع لعبة The Wonderful 101 عاد كاميا لفكرة صناعة لعبة Scalebound كونها كانت من قبل لعامين قيد التطوير وعلى جهاز الـWii وبفكرة التحكم بالتنين عبر الريموت ومن قبل فتاة صغيرة
– الفكرة الأولى للعبة كانت بإستخدام الديناصورات بدلا من التنانين وتم تغيير ذلك لاحقا والفتاة الصغيرة لم تكن تشارك بالقتال وانما كانت تشاهد فقط وآردنا تغيير ذلك لاحقا
– اللعبة تم إلغائها مجددا للتركيز على تطوير لعبة The Wonderful 101 ولجمع أفكار رئيسية للعبة وهذا ماتم مع النسخة الحالية منها

شارك هذا المقال