Scalebound

Jean Pierre Kellams المخرج الإبداعي في فريق التطوير Platinum Games تحدث في مقابلة جديدة له من معرض مايكروسوفت المخصص لليابان في طوكيو عن لعبة Scale Bound و كيف بدأت هذه العلاقة بين الإستديو و شركة مايكروسوفت حيث قال بأن الإستديو لطالما كان محبا للإكس بوكس و أن التواصل كان حاضرا مع قسم الشركة في اليابان منذ فترة من الزمن لمعرفة المشروع الذي يمكن أن يتعاون الطرفان في تطويره

في الواقع و لفترة من الوقت مايكروسوفت كانت على تواصل معنا حول المشروع الذي من الممكن أن نقوم به معا، لقد كنا نبحث عن طريقة للعمل مع الشركة لبعض الوقت، لدينا الكثير من الحب للإكس بوكس ون و بالنسبة لنا Bayonetta كانت لعبة للإكس بوكس 360.

لطالما أحببنا الإكس بوكس كمنصة و أردنا العمل عليها كثيرا و بعد إنتهائنا من Wonderful 101 عدنا للتفكير في جلب مشروع Scalebound والذي كان أقدم في فكرته من Bayonetta إلى الجهاز، ثم تمت زيارتنا مجددا من مايكروسوفت و تحدثوا عن وجود الجهاز الجديد و سؤالنا عن وجود مشورع جديد مشروع يتطلب بعض الجهد يمكننا العمل عليه معا و قد جاوبنا بأننا بالفعل لدينا تلك الفكرة.

أريناهم Scalebound وقد أخذت الفكرة الكثير من الوقت للتنفيذ و قد كانت هي اللعبة التي نريدها و قد صدقوا في هذا المشروع و بدأنا في العمل على هذا المشروع لعدة سنين الأن منذ أن قررنا جلبها للإكس بوكس ون.

 

شارك هذا المقال