Pro Evolution Soccer 2016
تاريخ الإصدار: 2015-09-18
طورت بواسطة: PES Productions
الناشر: Konami
PC
Playstation 3
PlayStation 4
Xbox 360
Xbox One
8.5
تقييم تروجيمنج

PES2016_Neymar_01

كعادة السلسلة سنحصل على الكثير من خيارات اللعب هنا مابين المباريات الودية والبطولات وطور الـMyClub و كذلك الـMaster League وخيارات اللعب على الشبكة وسيجد اللاعب نفسه امام ساعات طويلة جدا من اللعب في ظل كثرة الخيارات سواء لطور اللاعب الواحد أو أطوار اللعب الجماعي و PES يمكن وضع المراهنة عليها بكونها تقدم معها محتوى رائع جدا وقيمة كبيرة لهذا العنوان.

Pro Evolution Soccer 2016 بلا شك هي خطوة ممتازة لهذه السلسلة مع تثبيت أساسايات قوية لها، العام الماضي إنتقلت اللعبة للمحرك الجديد للتطوير وهذا العام كان لإثبات قدراته بلعبة ممتعة جدا بالعديد من جوانبها ومع بعض التعديلات الإضافية بنسخ الأعوام القادم قد نقول أخيرا أن سلسلة PES عادت للمنافسة وعادت لتصبح عنوان كرة قدم رائع يستحق التجربة.

شارك هذا المقال (15)
Pro Evolution Soccer 2016
نظام لعب مسلي جدا مع الكثير من الأنيميشن المميز وتفاصيل بعض اللاعبين الرائعة بالرسوم
السهولة المبالغ فيها بالتسديدات و الضربات الحره وواجهة مستخدم ليست الأفضل والمشكلة المعتاده بغياب حقوق بعض الفرق
Pro Evolution Soccer 2016 بلا شك هي نقلة نوعية لهذه السلسلة بمستوى لعب رائع مسلي جدا يعيدنا لأيام السلسلة المميزة ويبدو أن على فيفا أن تتطور كثيرا هذا العام لتتفوق عليها.
تاريخ النشر: 2015-09-18
طورت بواسطة: PES Productions
الناشر: Konami
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات