Famous-characters-244086.png

في كل جيل تظهر سلاسل جديدة تنتشر شعبيتها في عالم الألعاب و لا شك في وجود سلاسل تمتد إصداراتها لأجيال و لكن لكل سلسلة تقلباتها و إصدارتها السيئة و الجيدة و لا شك في أن الكثير منكم قد مر على إصدار إعتبره الأسوأ في تاريخ أحد هذه السلاسل.

تجربتي (خالد العيسى): أسوأ تجاربي كانت في الجيل الماضي و هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب الرعب و الخيال العلمي Dead Space 3، اللعبة لم تكن لعبة رعب على الإطلاق و كانت مرتكزة على الأكشن و بسبب العالم المفتوح و عمر اللعبة الطويل فقد كانت التجربة متكررة جدا  و مملة ووجدت نفسي منذ الفصل الحادي عشر و حتى الفصل التاسع عشر و الاخير و أنا أعاني لإنهاء هذه التجربة التي لم تكد تقتلني برعبها بل بسوئها و تدني مستواها الكبير عن باقي أجزاء السلسلة.

تجربتي (عمر العمودي): بكوني من عشاق سلسلة العاب ماريو كارت منذ أول أجزئها على السوبر ننتندو فهنالك جزء أعتبره خيبة أمل كبيرة بهذه السلسلة وهو الجزء الذي حاولت كثيرا أن أحبه ولكن التجربة دائما ماتكون مملة والحديث هنا عن جزء الجيم بوي ادفانس من السلسلة، المثير بالأمر بكون الجزء الوحيد من السلسلة الرئيسية الذي يتم تطويره خارج إستديوهات EAD وتحديدا بفريق التطوير انتلجنت سيستم وشخصيا لا يمكن أن أعتبر هذا الجزء من السلسلة الأصلية حتى وإن كان فالشعور مختلف تماما وكل شيئ بهذه اللعبة لم يرق لي على الإطلاق.

هذه هي التجارب التي تمنى فريق التحرير لو لم يخضها و الأن حان الوقت لمشاركتنا بتجربتكم الأسوأ من سلسلة معروفة و نرجوا من الأعضاء ذكر لعبة واحدة فقط. (الخروج عن موضوع النقاش يعني الحظر)

شارك هذا المقال