شاركناكم اليوم بمعلومات عن قصة لعبة Monster Hunter Stories، و الان نشارككم بمعلومات جديدة عن نظام القتال في اللعبة و توجهه و تربية الوحوش.
نظام القتال سيكون عبارة عن تعاقب الادوار إذ تعطي الامر بالهجوم إستخدام السحر أو الإنعاش و غيرها من الأوامر ثم يأتي دور الخصم و تتعاقب العملية حتى تنتصر أو تخسر أو تهرب و الوحوش التي تهاجمها لها عادتها و تصرفاتها المميزة التي تمكنك من إستنتاج حركتهم القادمة.
نرى في الصورة في الأعلى دورة القوة و هي تعتمد نظام الحجر و الورق و المقص الشهير، إذ أن القوة تغلب التكتيك و التكتيك يغلب السرعة و السرعة تغلب القوة.
الوحوش التي تساعدك في الغالب يتحكم بها الذكاء الإصطناعي لكن يمكنك الإستفادة منهم في القيام بهجوم مزدوج و مشترك و من أبرز الوحوش في هذه اللعبة الـOtomon الذين توجد علاقة خاصة بينهم و بين الفرسان (الوحش الأزرق في الصورة يمثل أحد فضائل هذا النوع).
الفارس أو البطل الذي تلعبون به سيختلف نظام قتاله حسب السلاح الذي تستخدمونه فإن إستخدمتم السيوف العملاقة مثل الـGreat Sword فهجماتكم ستختلف عن إستخدام السيف ذا الحجم الطبيعي و الدرع.
اللعبة ستركز على القصة و ستعرّف المعجبين و المجربين الجدد على عالم Monster Hunter و العلاقة بينكم و بين الوحوش سيكون لها تأثير على القتال و خاصية إمتطاء الوحوش ستكون قابلة للإستخدام عندما تجعل العلاقة بينك و بين وحشك أقوى.
اللعبة ستكون موجهة لجميع الأعمار و في هذا الجزء تلعبون بالفرسان الذين يمتطون الوحوش و يصادقونها بينما الاجزاء الرئيسية كانت تضعكم كالصيادين الذين يقتلونها و يصيدونها، و اللعبة ستقدم أيضا مناطق جديدة و أراضي لم يسبق و أن ظهرت في الأجزاء الماضية و ستجدون بيوضا لوحوش الـOtomon و التي تتكون من فصائل عديدة كل منها يمتلك قدراته الخاصة.