PlayerArt : أورورا طفلة الآربي جي

بعد أن اكتظت طاولة ألعاب تعاقب الأدوار باللوازم الغير ضرورية ، صرنا نشاهد ألعاب هذا النوع تبتعد عن أساسها و هويتها في محاولة تقديم تجارب مميزة ، للأسف النتيجة غالباً ما كانت محبطة . جاءت لعبة Child of Light لتزيح جميع تلك اللوازم من على الطاولة و تعيد تصفيف المقادير لمنحنا لعبة تعاقب أدوار تحمل الأساس الذي فقدته تلك الألعاب و بطريقة ساحرة .

أهلاً بكم مجدداً بفقرة PlayerArt
و اليوم لدي صورة لتقديمها لكم و و نرجوا بأن تنال رضاكم

image037

هذه إحدى أفضل ألعاب تعاقب الأدوار التي مرت علي ، يصعب علي وصفها لكم بل يستحيل ذلك لأنها أصابت ضالتي بالألعاب مباشرة . قِصر عمر اللعبة لم يأتي بنتائج سلبية على الإطلاق بالعكس كان كل شيء موزوناً بمحتوى اللعبة بشكل متقن ، أعدت تجربة اللعبة من جديد حال إنهائها و هذا مالا يحصل معي كل مرة 

Hey ! أين بالكم شباب ؟
دعونا نتحدث عن الرسمة ، لمن يسأل الصورة تحوي بطلة اللعبة أورورا و أختيها و هي الواقفة بالوسط ، مممم أتعلمون ؟ بما أن الرسمة جاهزة و تحوي ثلاث فقط . بالبداية لم تكن هذه الصورة التي سنحصل عليها طبعاً لأن اختيار الوضعية وحده يحتاج للتخطيط مراراً و تكراراً ، حسناً أورورا لم يحصل لها تغيير بالبداية كانت الفكرة بوضعها بالوسط و هي طفلة و خلفها و هي ناضجة ، لكن كانت الخطة بوضع جميع أعضاء عائلة رورونا ، بسرعة غيرت الفكرة قلت لنجعلها ثلاث شخصيات فقط و كانت الخلفية ستكون بوضعية هجوم الأختين على أختهما الصغيرة و هي بنفس الوضعية ، طبعاً أعدت الرسم بما لا يقل عن خمس مرات حاولت بها بأن أجعل ملامح العدائية بارزة على الأختين ، بقيت أغير و أعدل حتى استسلمت و قررت بأن أجعل الصورة أكثر سلمية 
بما أن الأختين تملكان جانباً خيراً تم ابرازه باللعبة قررت الإستفادة منه بوضع كل واحدة بإتجاه مختلف ليشاركوا أختهما الصغيرة المشاعر ، ما رأيكم بها الآن ؟

هذا كل ما لدينا اليوم ، الخطة كانت بتقديم المزيد من الرسمات للعبة كذلك قصة مصورة مؤلفة من بعض صفحات كنت قد انتهيت من بناء مخططها لكم ، لكن كما ترون لا أزال أتعود على الرسم الإلكتروني و إن قمت بكل ذلك سيستغرق من نصف عمري ( أمزح )
و إلى اللقاء

شارك هذا المقال ()
يعتبر نفسه لاعب تعاقب الأدوار الأول متيم بسلسلة كيلر انستنكت ويسعى للإفادة والإستفادة في مجتمعات ألعاب الفيديو
أحدث التعليقات