Everybody's Gone to the Rapture (8)

بعد إصدار لعبة Everybody’s Gone to the Rapture لاحظ الكثيرون الحركة البطيئة لشخصية اللاعب والتي أزعجت مجتمع اللعبة بمن فيهم المراجعين، وذلك أثر سلبا على المراجعات والكثير وضع عدم القدرة على المشي بسرعة أو الركض كسلبية رئيسية في هذا العنوان الذي يعتمد على الاستكشاف.

بعد إصدار اللعبة والحصول على الإنطباعات المختلفة من اللاعبين، يشاركنا أستوديو التطوير The Chinese Room بإعلان متعلق بالسلبية المذكورة أعلاه.

[…] يمكنكم الجري في “Rapture” ، إضغطوا مطولا على زر R2 وستتمكنون من الجري بعد ثوانٍ قليلة. ذلك يستدعي شرحا، لذا لنكن صريحين، لقد فوتنا أمرا ونحن جد آسفين.

اللعبة تحت إشراف أستوديو Santa Monica، وقبل أسبوعين من إطلاق اللعبة قام بعقد جلسة التجربة النهائية، اللعبة حينها كانت تعتمد على خاصية الجري الأوتوماتيكي، حيث تبدأ الشخصية بالإسراع بعد ثوانٍ من تحريك اللاعب لها، لكن من جرب اللعبة كان يرغب بأن يأخذ حريته ويُسرع أو يتحرك بمهلٍ وولذلك تم تغيير ذلك وإضافة زر للجري وهو زر R2، لذا إن كنتم ترغبون بالإسراع فاضغطوا عليه وستزيد سرعتكم بعد ثوانٍ من ذلك. الفريق نسي إضافة توضيح بهذا الخصوص في رسمة يد التحكم في إعدادات اللعبة ويتم حاليا إصلاح المشكلة بالعمل على تحديث يفرض إعادة تجربة اللعبة مجددا.

الفريق يتأسف للإنطباعات السلبية بهذا الخصوص، ويعتذر لكل اللاعبين الذين واجهوا مشاكلا لهذا السبب.

شارك هذا المقال