The Vanishing of Ethan Carter

The astronauts فريق تطوير صغير قدم لنا لعبة The Vanishing of Ethan Carter للحاسب الشخصي والـPlaystation 4، وبعد إنتهاء العمل على هتين النسختين حان الوقت للحديث عن بعض الأشياء المستقبلية.

من خلال الإجابة عن مجموعة من الأسئلة، نعلم أن الفريق يملك نية إصدار لعبته بنسخة العلبة للـPlaystation 4 لكن ذلك لن يكون في وقت قريب، الأمر الآخر أن نسخة جهاز Sony تعمل على محرك الـUnreal Engine 4 في حين أن نسخة الحاسب الشخصي تعمل على النسخة الثالثة منه، الفريق يعمل على تحديث لنقل اللعبة للنسخة الرابعة من المحرك على الـPC أيضا.

الفريق يعمل أيضا على نماذج تجريبية من اللعبة لخوذة الواقع الافتراضي، ويدرس الطريقة الأفضل لجعل لعبته تدعمها. الفريق صغير ولا يصل عدد أعضائه 10 مطورين، لذا يرى إمكانية لإصدار اللعبة للـXbox One والماك دون إعطاء وعود بهذا الخصوص لموارده البشرية المحدودة جدا، رغم أنه يرى إصدارها للماك أمرا أسهل بفضل محرك الـUnreal Engine 4، واكتفى بالتعليق عن نسخة الـXbox One بالقول:”يوما ما، ربما”

الفريق ختم مجموعة إجاباته بالحديث عن مشروعه الجديد، ففي حين بعض مطوريه يعملون على تحديثات اللعبة فإن البقية يعملون على اللعبة القادمة التي لن تكون Ethan Carter II أو شيئا يشبهها.

شارك هذا المقال