Xenoblade Chronicles X

Tetsuya Takahashi المخرج الرئيسي بفريق التطوير Monolith Soft ومن خلال عدد هذا الأسبوع من مجلة فاميتسو اليابانية قام بالرد على طلبات اللاعبين فيما يخص مشروع الفريق القادم وخصوصا مع بعد الإنتقادات للعبة Xenoblade Chronicles X بكونها لاتقدم لعبة عميقة بقصتها كباقي العاب الفريق بقوله:

أنا أتفق كثيرا مع آراء اللاعبين ولكن يجب أن نضع بالحسبان بكوننا متأخرين عن البقية فيما يخص تطوير الألعاب بدقة الـHD وأيضا حجم فريق التطوير Monolith Soft، هنالك بعض الأشياء التي لايمكننا تحقيقها، وهذا الأمر مؤسف ولكن بالمضي قدما علينا تجاوز هذه العقبات.

نريد أن نتعلم من الخبرة التي حصلنا عليها بلعبة Xenoblade Chronicles X لمشروعنا القادم بتقديم لعبة بقصة عميقة جدا بالمرة القادمة.

شارك هذا المقال