Castle Town Dandelion
النوع: حياة يومية – كوميدي
الاستوديو: Production IMS
العدد الملعن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 2 يوليو 2015

النبذة :

تتمحور القصة حول فتاة تدعى Akane وهي من ضمن 9 اشقاء مندرجين من عائلة فاحشة الثراء، حيث يتم رصد حياتهم اليومية وتحركاتهم من قبل 200 كاميرا وفوق ذلك يتم البث بشكل مباشر على مستوى البلاد، ومن خلال ذلك سيقوم الشعب بإختيار من بين التسعة الملك الجديد لهم. Akane فتاة خجولة ولا تحب ان تظهر امام الكاميرات ولديها القدرة على التلاعب بالجاذبية.

توقعات :

بالنظر لبنذة العمل نجدها مثيرة للإهتمام ولها ابعاد كثيرة، طريقة اختيار الملك الجديد عن طريق رصد حركات مجموعة اخوة من قبل الشعب، فكرة لو فكرنا قليلا فيها قد نجد الكثير من الاحتمالات والكثير من المواقف الطريفة والكوميدية التي قد تحدث، فجانب القصة قد يمتعنا كثيرا اثناء مشاهدتنا لهذا العمل، ولكن الاهم من ذلك هو التطبيق بشكل عام، وذلك تحت عاتق الاستوديو وفريق العمل وكيفية عمله هنا، الاستوديو المنتج هو استوديو Production IMS وهو استوديو صغير بشكل عام ولم يقدم الكثير من الاعمال والتي قدمها لا تتخطى المستوى المتوسط في اغلبها، ولكن مخرج العمل هو السيد Noriaki AKITAYA من تاريخ هذا الرجل وطبيعية الاعمال التي قدمها نجد بأن هذا العمل مناسب له تماما ولا خوف عليه من هذه الناحية، حيث احد الاعمال التي قام بإخراجها هو الانمي المعروف Bakuman، ويعمل مع ايضا شخص عمل معه في هذا الانمي وهو السيد Reiko YOSHIDA في كتابة النصوص وتنسيق القصة، مع هذين الشخصين من الممكن ان نجد جودة في هذا العمل.

بالنهاية انمي Castle Town Dandelion ذو فكرة مثيرة للإهتمام، والذي سيجعل هذا العمل قابل للمشاهدة هو فريق العمل، فينصح ان تترقبوا هذا العمل بحذر قليلا.

Snow White with the Red Hair
النوع: فانتازي – رومانسي
الاستوديو: BONES
العدد الملعن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 6 يوليو 2015

النبذة :

تتمحور القصة حول فتاة تدعى Shirayuki وهي فتاة جميلة وتعمل كطبيبة ولون شعرها نادر وهو احمر متل التفاحة، وفي يوم من الايام يراها امير البلاد ويقع في حبها من النظرة الاولى، ولكن من بعد الرفض الظاهر، امير البلاد يبقى يلاحقها ويضايقها، فتقوم بقطع شعرها وتهرب. في مدينة مجاورة يوجد امير محترم وانيق، فتقرر العمل لديه في القصر كطبيبية.

التوقعات :

العمل ذو قصة اعتيادية وليست بجديدة، ولكن هذا العمل يعتبر من اكثير الاعمال المترقبة من انميات موسم الصيف، السؤال هنا لماذا يا ترى ؟ هذا العمل الذي سيحمله والذي سيجعله من ابرز الانميات الرومانسية هم الاشخاص الواقفين خلف هذا العمل، حيث هذا العمل يحمل بين افراد فريق عمله اسماء بارزة في عالم الانمي، وايضا تحت غطاء الاستوديو الكبير BONES، بداية مع المخرج الفنان السيد Masahiro ANDO لديه امكانيات اخراجية عالية جدا، مع ان الاعمال التي قام بإخراجها كانت تعاني من ضعف كتابي واضح، ولكن لمسته الاخراجيية ذات مستوى عالي والتي جعلت هذه الاعمال قابلة للمشاهدة، ومن احد هذه الاعمال هو انمي ” Zetsuen no Tempest “، بما ان اعماله كانت تعاني من ضعف كتابي فمن خلال هذا العمل سياعده رجل سيكسر هذا الامر وهو السيد Deko AKAO الذي قدم مجموعة من الاعمال معروف عنها انها ذات مستوى كتابي ممتازة ومن اهمها ” Arakawa Under the Bridge – Natsu no Arashi “، ولا يكتمل الفريق من دون المحلن، حيث ان ملحن ” محلنة بشكل اصح ” اسمه رنان اينما ذهب، وموسيقاه تجود بالكثير من الفن والرقي، وهي المحلنة الفنانة السيدة Michiru OSHIMA يكفي القول بأن احد اعمالها هو الانمي الشهير Fullmetal Alchemist الجزء الاول.

محبي الاعمال الرومانسية مقبلين على عمل مميز جدا مع فريق عمل جبار، وحتى ان لم تكن من محبي هذه النوعية من الاعمال ينصح بأن تعطيه فرصة فقد تجد ما يسرك من خلاله.

شارك هذا المقال