Bethesda E3 2015

Bethesda: مؤتمر لعبتين

الحقيقة أن لعبتين كانتا كافيتين لجعل مؤتمر شركة Bethesda في المستوى المطلوب و المتوقع، فليس كل عامٍ نحصل على ألعاب DOOM و Fallout جديدة.

  • إستعراض أسلوب لعب DOOM لطور اللعب الفردي والجماعي وطور تصميم الخرائط

الشركة قامت خلال المؤتمر باستعراض أسلوب لعب العنوان الجديد من سلسلة ألعاب DOOM، مع محاولة للعودة لجذور السلسلة وفي الوقت نفسه محاولة التجديد على أسلوب اللعب ما أمكن، الكثير من العنف ومجموعة مختلفة من الأسلحة، مع رسومات ومؤثرات جميلة، اللعبة ستكون من دون شك الاختيار الأنسب لمحبي ألعاب الأكشن والمنظور الأول.

تم أيضا وبشكل سريع استعراض اللعب الجماعي وطور SnapMap الذي سيسمح للاعبين بتصميم خرائطهم بشكل سهل وبسيط مع مجموعة من الأدوات التي تسمح لهم بوضع الأشياء في البيئة بالشكل الذي يرغبون به.

شاهد اللعب الفردي  | شاهد اللعب الجماعي | شاهد طور الـSnapMap.

Fallout 4 (35)

  • إستعراض أسلوب لعب Fallout 4 والإعلان عن تاريخ الإصدار

اللعبة الآخرى التي كان لها وزن في المؤتمر هي لعبة Fallout 4، اللعبة التي تم استعراضها بشكل مطول، تصميم الشخصية بنظام جديد وإمكانية اللعب بشخصية أنثوية أيضا، وعودة الكلب المرافق مع إمكانية توجيه الأوامر له وغير ذلك.

عالم اللعبة واسع وتم التركيز على إعطاء اللاعب الحرية في الذهاب للمكان الذي يرغب بالذهاب إليه والقيام بالأشياء التي يرغب بالقيام بها، وللاعبين الذين لا يحبون اللعب من منظور الشخص الأول فلا مشكلة المنظور الثالث متوفر كخيار أيضا، الأمور أكثر من أن نلخص في هذه الأسطر وسنخصص موضوعا للعبة إن استدعى الأمر ذلك.

اللعبة قادمة بتاريخ 10 نوفمبر 2015

شاهد إستعراض اللعبة.

  • الإعلان عن لعبة Dishonored المحسنة ولعبة Dishonored II

بالإضافة للإعلان عن Dishonored Definitive Edition النسخة المحسنة للجزء الأول من لعبة التجسس والأكشن، أعلنت الشركة عن الجزء الثاني من خلال عرض سينمائي.

الجزء الثاني يحمل الاسم Dishonored II وستتاح للاعب فرصة اللعب بشخصية Emily Kaldwin أو بطل الجزء الأول Corvo Attano مع قدرات وأسلحة جديدة والاختيار بين الطريقة الصامتة لقتل الأعداء أو العكس.

Dishonored Definitive Edition تصدر في 28 أغسطس 2015.

شاهد عرض إعلان Dishonored II.

إقرأ ملخص كل إعلانات المؤتمر 

Bethesda @ E3

شارك هذا المقال