Resident Evil 0 HD Remaster

Resident Evil 0 HD Remaster

بالإضافة للعبة SOMA، الرعب كان حاضرا في معرض E3 هذه السنة من خلال لعبة Resident Evil 0 HD Remaster، ما لاحظنا فور تجربتنا كان التحسن الكبير في الرسومات مع وضوح أكبر، ملاحظتنا شملت العروض السينمائية. أما عن أسلوب اللعب فالأمور كما مع نسخة الجزء الأول المحسنة بإضافة نظام تحكم جديد.

Star Fox Zero

Star Fox Zero

طوابير الانتظار لم تكن بالمشكلة لدينا، ووقفنا فيها لتجربة لعبة Star Fox Zero الجديدة القادمة لجهاز الـWii U، نظام التصويت في اللعبة مبني على يد تحكم الجهاز، الأمر يشتت اللاعب وكان مزعجا لنا باضطرارنا للنظر للـGamePad والشاشة، الرسومات هي الآخرى لم تكن بالمستوى المطلوب واللعبة قد تحبط الكثيرين إن لم تتحسن الأمور، خصوصا في ما يتعلق بأسلوب اللعب ومظهر اللعبة.

Cuphead

Cuphead

لعبة Cuphead مثلت ألعاب المنصات في المعرض، اللعبة مسلية بعد التجربة وتقدم معها شعورا كلاسيكيا جميلا، اللعبة تعرض تحديا كبيرا وليس من السهل هزيمة الأعداء بشكل كبير، يمكن أيضا للاعب آخر الانضمام إليكم ومشاركتكم اللعب في مراحل مختلفة، فنحن مثلا جربنا القتال ضد زعيم ونحن نتحكم بطائرة. رسوميا اللعبة جميلة مع أنميشن ممتاز “و إن كانت اللعبة النهائية تقدم نفس المتعة التي حصلنا عليها من الديمو فهذه اللعبة هي تجربة مميزة جدا بمكتبة ألعاب الـXbox One”

No Man’s Sky

No Man’s Sky

No Man’s Sky لعبة فريق صغير بطموح كبير، وأتيحت لنا فرصة مشاهدة ديمو لها خلف الستار، اللعبة كما هي في كل مرة تظهر فيه، لعبة بعالم ضخم وكواكب تتشكل إجرائيا ( بشكل عشوائي لكن منظم) ويمكن للاعب أخذ الوقت للاكتشاف أو تدمير الأشياء ومواجهة الكائنات التي على هذه الكواكب، اللعبة لن تركز على القصة وستعتمد كليا على الاستكشاف وهذه هي الإجابة التي حصلنا عليها من منتجها. “فكرة اللعبة غريبة بعض الشيء وقد لا تكون للجميع ولكن عالم اللعبة الضخم جدا بكل ما فيه من حياة يجعل اللعبة مثيرة جدا للاهتمام.”

كان هذا ملخص انطباعاتنا لما استطعنا تجربته أو مشاهدة عروضه الخاصة بحضور المطورين، يمكنكم أيضا زيارة قناتنا على الـYoutube لمشاهدة انطباعاتنا الخاصة بمجموعة إضافية من الألعاب التي جربنا على أرض المعرض.

شارك هذا المقال