For_Honor_art_Iconic_Image_E3_150415_4pmPST_1434397229-ds1-670x377-constrain

اللعبة الجديدة التي قامت يوبي سوفت بالكشف عنها بمعرض E3 لهذا العام هي لعبة الاكشن For Honor لأجهزة الجيل الحالي المنزلية و الحاسب الشخصي حيث تأخذ مقاتلا بزمن سابق وتخوض فيه المغامرة ومن خلال معرض E3 لهذا العام تسنى لنا تجربة اللعبة خلف الستار.

ماكان قابلا للتجربة هو طور اللعب الجماعي حيث تلعب مع فرق من 4 لاعبين ضد فريق آخر من 4 لاعبين وعليك بالسيطرة على المناطق للحصول على النقاط قبل نهاية الوقت أو مقتل كل أعضاء الفريق، أسلوب اللعب يشبه لحد كبير سلسلة العاب داينستي وريورز ولكن مع نظام قتالي أكثر عمقا، فعليك تحديد وضعية الهجوم و الدفاع و كذلك تحديد الجهة المراد ضرب خصمك منها أو الدفاع ضد ضرباته.

فمن خلال عصا الانالوج اليسرى عليك بالتحديد مابين اليمين و اليسار و الأعلى بحسب حركة خصمك لمعرفة الجهة المراد ضربها أو حمايتها، نظام التحكم بالشخصية يشبه سلسلة العاب دارك سولز بكون الشخصية بطيئة بالحركة وثقيلة جدا عن التفادي.

التجربة كانت حماسية حقيقة وقد لاتكون أكثر لعبة مبتكرة بالتاريخ لكونها تأخذ الأفكار من هنا وهنا ولكن التنفيذ يبدون مسليا مع رسوم لم تكن مبهرة حقيقة ولكنها جيدة إجمالا مع مجموعة لابأس بها من التفاصيل، بشكل مجمل هذه اللعبة قد تكون تجربة مسلية جدا بنسختها النهائية وبطور لاعب واحد جيد “إن كان هنالك طور لاعب احد فيها”.

شارك هذا المقال