أخبار ألعاب الفيديو


توضيحات بخصوص مجموعة Uncharted للـPS4 (إلتقاط الصور والدقة والمزيد)

  • 04 يونيو 2015

  • التعليقات: 

  • 4217 مشاهدة

Uncharted The Nathan Drake Collection

بما أن أمر لعبة Uncharted: The Nathan Drake Collection أصبح الآن شيئا رسميا، فإليكم بعض التوضيحات على السريع بخصوص هذه المجموعة التي تحتوي الثلاثية الرئيسية من حصرية Sony.

اللعبة تحت العمل لدى أستوديو Bluepoint  المسؤول عن مجموعة Ico & Shadow of the Colossus وGod of War للـPlaystation 3 وألعاب آخرى بإشراف مباشر من Naughty Dog، المجموعة تضم ألعاب Uncharted الرئيسية والمرقمة بنسخة محسنة لطور القصة فقط مع إضاءة ورسومات محسنة (المؤثرات، تصميم الشخصيات…) وستعمل على دقة الوضوح الكاملة و60 إطارا في الثانية، إضافة لتحسينات إضافية  حسب انطباعات اللاعبين لم يتم تحديد نوعها. الطلب المسبق يمكنك من الحصول على حزمة Nathan Drake التي تضم ملابس إضافية لبطل اللعبة وسلاحي AK-47 و92FS الذهبيين، طلب اللعبة مسبقا من متجر الـPlaystation بنسخة رقمية من جهته يمكنكم من الحصول على ثيم للـPS4.

متجر الـPlaystation يشير لكون اللعبة تضم المزيد من الإنجازات وخاصية التقاط الصور Photo Mode، كما نشاهد غلافها الرسمي في الأسفل. نخبركم في النهاية أن الطلب المسبق  (60 دولار) سواء بنسخة رقمية أو نسخة العلبة يضمن لكم الدخول لبيتا الجزء الرابع.

Uncharted The Nathan Drake Collection

خالد الحراق
محرر رسمي لدى شبكة TG، ساعي للنهوض بميدان ألعاب الفيديو وإعلامه في الوطن العربي، هدفه الأول تقديم محتوى يتماشى مع رغبة القراء العرب المهتمين بالألعاب، يحمل إسم prince khalid في منتديات المحترفين.

التعليقات