سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلن بي محبين موقع رائع TRUEGAMING

قد يختلف ناس فيما اذ كانت العاب فيديو سيئةام جيدة فل بعض يراها عادة ضارة و بعض اخر يجدها مفيدة و اخرون يعتقدون انها مجرد تسلية و لكن لن نختلف فيما يخص اباحية و تعري نسوان في العاب فيديو.

  • فيما كانوا يفكرون؟:اباحية في العاب فيديو
كل يستعمل نفس صورة اخخخ صارت مشهورة
كل يستعمل نفس صورة اخخخ صارت مشهورة

في الماضي كانت العاب فيديو تسلية بريئة,و مع زمن اصبحت دموية بشكل قد يزعج بعض و امر ازداد سؤاً و تسربت اباحية وسبب طبعاً نجاحها في قطاع افلام وعروض تلفاز, و اصبحت تبرز ملامحها مع جيل خامس جيل العب فقطّ!, و لكن كانت تقتصر على بعض مقاتلات بملابس قصيرة مثل لارا كروفت في تومب رايدر و في مترول كومبات.

جهاز بي اس1 اسطوري
جهاز بي اس1 ا

الجهاز الذي تميزت معه ارقى سلاسل, و لتي لازالت معنا حتى يومنا هذا مثل قرن ترازيمو gta

tomb_raider_2013__reboot_with_classic_by_irishhips-d5yglb1
انظور الى هذه نظرات بلهاء

مرحباً لارا كيف كانت مغامرتك في الخلاط؟ يبدو ان لارا قديمة مصدومة ههههه, فل مضلعات لديها قليلة جداً لكي يكون لديها لسان يتحرك فكل ما تملكه تقريباُ 230 مضلع فقط اقصد انظر الى عنقها مثل مصاصة لا ادري كيف تتنفس حتى وصدرها مثل ثلاجة لذالك لن تجد كثير من تلك مشاهد لأنهم سوف يبدو مثل صنادق عارية فوق بعضها بصقها فيل , وبينما نحن الأن سوف نصل الى مليون مضلع للشخصية في لعبة انشارتد4, و في مستقبل عشرة ملاين مضلع كما رأينا في ديمو تقني اخيرمن SQURCCNIX مما يعني مزيد من نذالة.

  • فل نجعلها اكثر واقعية!

مع جيل سادس تتطور جرافكس و حان وقت انتقال بي اباحية للمستوى تالي و تدمير عقول ناس

ps2-sales-wii
اه انظور كم هو جميل

جيل سادس كان جيل ذهبي لي العاب فيديو, و انجح جهاز في تاريخ صناعة بميعات و صلت حاجز مليون150 نسخة, و اهم سبب نجاحه هو مكتبة العابه مذهلة , و لكن للأسف لم تخلو هذه مكتبة من اباحية بالعكس انما تفجرت معها,واصبحت موجودة بقوة بمشاهد جنسية صريحة و لقطات  خادشة للحياء, وهذه قائمة تمثل جانب اسود لهده مكتبة قاد اوف وار دفل ماي كراي بولي و GTA بكافة اجزائها, و بعضها  العاب مريضة و علاجها نار(هههه انا شرير) مثل  leisure suit larry و.green green.

  • ما هذا كله!

    playstation-3-game-console
    جهاز جيل ماضي يبدو ان شكله مستوحة من صابونة

جيل سابع كان يحمل معه نقلة ثورية حيث اصبح جرافكس واقعي(على اقل حينها),
لم تكن كل تغيراته في صناعة ايجابية,لكن اجمالاً كان جيل رائع ببداية مثعترة, ولمعت فيه حصرياته و له عيوبه كغيره كثرت العاب شوتر و انتشار ظاهرة DLCو اسوء تسرب  اباحية بكميات مفرطة وصلت الىتلميحات للجنس في ابسط امور بحيث تكاد تكون كل العابه لا تخلو منها! و من ممكن ان تلحظها بسهولة في قاد اوف وار سانتس رو فاري كراي اساسنز كريد ديد رايزنق هافي رين بيوند و تطول قائمة! وبعضها تحتوي على شذود! مثل مس افكت و دا لاست اوف اس!.

  • هذه العاب ام افلام اباحية؟!
    ps4 ذهبي
    هذا ليس جيل ذهبي ولكن جهاز ذهبي على اقل

    بعد PS3 غيمة سوداء في تاريخ بلايستيشن عادت شمش لتشرق مجدداً ولكن انتقلت بعض مشاكله للPS4 مثل غزو شوتر و DLC واباحية طبعاً التي اصبحت مرض وراثي في سلالة بلايستيشن يتفاقم مع كل جيل من نسله ورجعنا لنفس حركة حقيرة العاب جميلة ولكن قليلة ادب للأسف جرافكس تطوير وتطورت معه مواد ضارة ودا واتشر3 و MG5 خير مثال كأنهم افلام متخصصة في ذالك بعض احيان ولكنهم يضلو اساطير.

  • تسويق به!
نن
شركات اصبحت تسوق العابها بمشاهذ مخلة وكأنهم يقولو انظرو لعبتنا منحطة اشتروها

حسناً وضع هنا يختلف عن افلام  بعض شي فليس كل العاب تروج عن طريقها على غرار اغلب افلام و قد رأينا ذالك مؤخراً بعروض دعائية للعبة ماد ماكس دا واتشر gta…الخ و اضف الى ذالك بعض حمقى الذين ينشرون هذه المشاهد المخلة و بالتالي سوف تنشهر اكثر و لكن غالباً من يعرف لعبة معينة بي هذا شكل  لن يهتم لها كثيراً و هدف في نهاية جعلها مثيرة للجدل على سبيل لعبة قاد اوف وار فيها كل ما تحتاجه لكي تكون مثيرة للجدل لكن هذا لا يعني ان لعبة سوف تنجح بمجرد وضع مشاهد وسخة متتالية و يوجد امثلة كثيرة.

  • غزو فكري!

نعم امر كذالك! قد يقول بعض من هو الغبي الذي سوف يقترف جريمة من درجة اولى بسبب لعبة!, فل حقيقة الحمقى كثار و علينا حمد الله تعالى على نعمة عقل و نعمة اسلام, يوجد العاب كثيرة تحتوي عنف و اباحية بشكل تحريضي و لكن GTA  تتصدر قائمة كل معتاد, فهي تقدم عالم مفتوح توفر فيه كل انواع فسق, و مشكلة انها تكافئ اللاعبين على ارتكابهم الجرائم بطريقة تجعل امر عادي, و الفكرة في حشر اباحية في العاب جميلة هو تحريض للعادات قبيحة, و امر مشابه للمخدرات يعطيك جرعة صغيرة لكي تذهب تبحت عن مزيد, و هده احدى حالات مأسوية اب يقتل طفلته! الرضيعة لأنها تزعجه اثناء وقت لعبه و لقد حكم علىه بالسجن مدى الحياة لحسن حظ لكنه لايزال يستحق موت, و هناك من تغيب عن مدرسة 100 يوم من اجل كونتر سترايك بل قتل امه ايضاً من اجلها!.

  • اين ذهبتي يالجنة تصنيف عمري؟!
    استفهام
    اين انتي؟

    يتوجب على لجنات التصنيف العمري,(اوروبية,امريكا,يابانيةالخ…) تحليل محتوى المنتج بالكامل و وضع تصنيف عمري يلائم محتوى لعبة, و حذف مشاهذ قتل كامل و حذف لقطات تعري كامل, و سبق و ان فعلو ذالك مع لعبة رزنت ايفل و لكن هذا امر اصبح مجرد كلام, على ورق فقد اصبحت بعض العاب تبالغ كثيراً في اباحية و من دون اي سبب مقنع, فوضع مرأة بطريقة رخيصة امر غير مقبول,v gta على سبيل مثال ضهرت فيها اعضاء تناسلية بشكل فاضح و واضح!,ويفترض حدف هكذا مشاهد لكن يبدو ان لجنة تصنيف عمري تعطي تصاريح من دون وعي!, او ان شركات تتحايل عليهم بي تقديم منتج مختلف, فحتى العاب للمراهقين من تصنيف Teen و بل العاب من التصنيف العام للجميع E,بدأت تشتمل على الكثير من الأمور الغريبة المتعلق بالتعري و الأباحية, التي يجب أن لا تظهر الا في العاب مصنفة بتصنيف أعلى من ذلك, و قد لاحظت امر ذاته في قنوات يفترض ان تقدم محتوى يناسب اطفال, تعرض لقطات فيها تلميحات للجنس و شذوذ ايضاً, و فل نهاية حرام حرام سواء كنت صغيراً في عمر او كبير.

  • مواقع محرجة ومؤلمة!
22612134007294115057
مواقف تغث

عندما يكون اخاك صغير بجانبك و انت تعلب و يأتي مشهد مخل بي اداب!,و تبدأ بي جميع نواع التسليك و احياناً يلجئ بعض الى اساليب عنيفة! كالطرد و الضرب, و انا تعرضت لي هكذا مواقف لكني كنت انا ضحية و قد تتسبب بعض احيان في تفكك اسري!,و اسوء من ذالك لو رأها اهلك! بشكل مباشر مالذي قد يحصل؟!, قد تتعرض للضرب مبرح و مصادرة جهازك, و بعض احيان سوف يضنو انك تشاهذ هكذا اشياء عمداً!, و في الفترة اخيرة صدرت كثير من العاب تحتوي مشاهد خليعة مثل دا اودر, تيف, فاري كراي4,واجهت معهم مشاكل بسبب هده مشاهد ليست ضرورة.

  • الرقابة لدينا هذا نعم وهذا لا واسعار تشتعل!

اولاً اود ان اوضح اننا لا نملك نيظام تنصيف عمري خاص بنا عكس اوروبا,لكن نكتفي بل منع فقط,على اي اساس تمنع لعبة مثل gta و لعبة كهفي رين لا!, لا ادري لكن يبدو لي انهم يصطادو العاب مشهورة فقط مثل gta  لكي يستغلو ناس بسعار نارية بحجة انها مهربة!, و تباع بي 300ريال وبعض احيان 400ريال! و مشكلة اكبر كل مانشتريه بي هده طريقة لا يحتسب لدى شركات!, فنحن نستورد هذه العاب من اوروبا و امريكا او نحملها من متجر رقمي خاص بهم و في كالتى حالتين سوف نبقى سوق ضعيف في نظر الشركات, و بقية اسواق تكبر على حسابنا!

  • ايه اهل و اصحاب متاجر ماذا تفعلون؟!

    gamebaby
    اصبحو صغار السن يلعبو العاب لا تناسبهم ابداً

فتى ظريف اليس كذالك؟ لكن كيف يلعب على XBOX و يد اكبر منه؟
على اهل توخي حذر مما يتشرون لي اولادهم و ان يقرأو تصنيف عمري, بل عليهم التأكد بنفسهم لأنه تصنيف عمري ليس دقيق الى ذالك حد,و متاجر هي اخرى تبيع لهم مما يعصب امر, ففي بعض العاب موجهة للصغار تحتوي على رسائل مبطنة لها تأثير وللعلم يتوفر خيار في جميع اجهزة يجعلها لا تقبل تشغيل اي لعبة حسب تصنيف العمري الذي تريده في حال كنت تتشارك معهم نفس جهاز, و تود لعب العاب مخصصة للبالغين.

  • الختام

نريد نسخ منقحة و تدعم لغة عربية مثل دا واتشر3 لكي يعرفو ان شرق اوسط سوق مربح,و اتمنى ان تتوقف شركات عن هده المهزلة يكفي تشويه للمرأة, و غزو فكري, و يتوجب على لجنة التصنيف عمري ان تبدل جهد اكبر, و ان تتوقف المتاجرعن استغلال ناس بحجة انها العاب مهربة, و يتوجب على اهل توخي الحذر و انتباه الى ما يشترون اولادهم,و لا تنسو ان تصلو على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم, و لاتنسو ايضاً ان تعطوني ارائكم في مقالي اول^^,و تحكو لي قصصكم, فعلااً تستحق شركة Nintendo وقفة احترام لأنها تحترم عقول لاعبين, الى لقاء سوف اذهب احبكم.

280885-1-or-1335246100
يارب ما اطيح على وجهي جميل خخ

تمت كتابة بي PC خارق حقي هع

 

شارك هذا المقال