قبل البدء بالموضوع يجب أن نركز بأنها مجرد إشاعة لكن ليس لدي مانع بأن أحللها 🙂

مؤخراً تلقى الحساب الرسمي للعبة Killer Instinct بتويتر صورة مزعومة تحمل طاقم شخصيات الموسم الثالث من اللعبة و الحساب نفى صحة الصورة و أنها مجرد تخيل من صنع المعجبين ، كذلك تلقى المخرج الإبداعي بمايكروسوفت صورة أخرى تخص المقاتل Tusk و نفى الموضوع هو الآخر

حسناً هذه مجرد إشاعة و نعلم بأن الشائعات تكثر قبل معرض E3 ، لكن هناك بعض الأمور المثيرة للريبة ! لقد سبق بأن تسربت صفات ملامح شخصيات كل من Cinder , Fulgore , Riptor قبل أن نعلم بوجودهم و ذلك من قبل بعض المصادر المقربة للفريق ، و أيضاً حدث نفس الموضوع لكن بدقة أكثر مع المقاتلين Aganos و Hisako حيث تم التعبث بظلالهما التي عرضت بعرض الإطلاق الرسمي للموسم الثاني لتوحي بما يخفيه الشكل المظلل ، و فعلاً كانت الأشكال النهائية مثل تلك التخمينات !!
حسناً هذا حدث سابقاً أما الآن تسرب طاقم الشخصيات بأكمله للموسم الثالث (بحسب الصورة) كما ترونها بالأسفل

الصورة التي تسربت لحساب اللعبة
الصورة التي تسربت لحساب اللعبة

نحن نعلم بوجود الموسم الثالث سلفاً و بعض أفكاره و أيضاً ثلاث شخصيات عائدة هي Tusk , Kim Wu و Garagos على حسب تصريحات الفريق ! و قد فاصحنا أيضاً بفكرة مقاتل “مصاص دماء” و هذه الصورة تحمل مقاتل من هذا الصنف و هي الشخصية الثانية من اليمين ! هل هي صدفة يا ترى ؟ ليس المهم بأن تكون هذه هي الأشكال النهائية لأنها مؤكد ستحصل على تعديلات قبل إصدارها مثلما تم تعديل شكل TJ Combo و Cinder قبل إطلاقهما حيث الأول حظي بتعديل ملامح وجهه و زيادة حجمه ليصل لقياس المقاتل Thunder ، أما عن الأخير أقصد Cinder تم تغير تصميمه بالكامل و قد سبق بأن نشرنا خبر بخصوصه 🙂

المثير حقاً للريبة في الموضوع بأن الفريق ينكر فكرة الموسم الثالث من اللعبة ! و هو الموسم الذي لطالما شاركنا بخططهم حياله ، حسناً هنالك سببٌ مشترك في هذه الحالات لدى جميع المطورين و هو عدم إفساد المفاجئة .

كما بدأنا الخبر نذكركم بأنه مجرد إشاعة لذا مكانه حالياً ضمن خانة الشائعات ، عموماً طور القصة سيتم إضافته بوقت مبكر من شهر يونيو الحالي بحسب تصريحات الفريق و معرض E3 مناسبٌ لعرض الإطلاق الرسمي له و من يدري قد نحصل على تشويق للموسم الثالث بنهايته .

الصورة التي نفاها المخرج الإبداعي
الصورة التي نفاها المخرج الإبداعي
شارك هذا المقال