أستوديو CD Projekt RED أوجد لنفسه مكانا بين الكبار بفضل ثلاثية The Witcher، كما أوجد لهذا العنوان مكانا بين الألعاب المنتظرة بفضل اهتمامه الكبير مع كل جزء، وبإصدار الجزء الثالث من المثير للإهتمام أن نشاهد البداية الحقيقية لهذه اللعبة وكيف انطلقت من فكرة للعبة ربما لم تكن لتحصل على نفس الإهتمام من الكثيرين منكم مقارنة باللعبة الآن.

Ryszard Chojnowski الذي قاد مشروع اللعبة الأول لدى الأستوديو يشاركنا بالكثير حول بداية السلسلة، وكيف تم تصميمها كلعبة مختلفة عما حصلنا عليه لاحقا مع الجزء الأول، ماترونه في الفيديو ليس سوى تجربة أولية للفريق لعرضها على الناشرين والحصول على عقد جيد، الديمو مبني على محرك لعبة Mortyr 2093-1944 وهي لعبة منظور أول، اللعبة لم تحتوي أيضا على نظام ترقية للشخصيات ومهاراتها، أشياء طبعا كان بالإمكان إضافتها إذا ما تم العمل على اللعبة حينها بالشكل الذي نراه في العرض.

الفريق قرر إلغاء ما يعمل عليه والعودة من الصفر لنحصل على اللعبة بالشكل الذي نراها عليه اليوم. Chojnowski يخبرنا أنه سيطلعنا على المزيد بخصوص بداية اللعبة في عرض آخر.

شارك هذا المقال