عمرطبعاً من الطبيعي جداً عندما نبدأ في مراجعة اي لعبة فبالبداية سوف نتكلم عن تاريخ الصدور ومطوري اللعبة وغير ذلك الى اخره وفي هذه المراجعة اخواني اخواتي ساعرفكم على لعبة قديمة نوعاً ما اسمها جينيرال زيرو هاور هذه اللعبة الاستراتيجية ، في الحقيقة انا لست من محبي الالعاب الاستراتيجية ولكن هذه اللعبة اعجبتني كثيراً سابقاً وانا عندما تذكرتها قررت ان اكتب مراجعتي لهذه اللعبة الاستراتيجية.

اللعبة تصنف من نوع استراتيجي من نشر شركة EA حسناً وان كنتم لا تعلمون فـفي هذه اللعبة يوجد ثلاثة فرق الفريق الاول فريق اميركي والفريق الثاني فريق صيني والفريق الثالث فريق عربي ارهابي حسناً ولكن ساخبركم ايضاً بان الفريق الاميركي والفريق الصيني ايضاً تعمل مصانع الدبابات واخراج الجيوش عن طريق الكهرباء وليس مثل الفريق العربي.

عمر

وعند الحديث عن الذكاء الاصطناعي فهو جيد جداً حيث سوف تلاحظ ذكاء الاعداء في هذه اللعبة مع العلم ان الذكاء الاصطناعي من اهم العوامل لدى الالعاب الاستراتيجية فيجب على الشركات الحرص على ذلك وليس على الجرافيك ، ثم الى النقطة الاخرى الاونلاين نعم بكل اختصار لديك الامكانية في لعب هذه اللعبة مع اصدقائك ولكن الاون لاين فيه مشاكل بسيطة لا اعلم لماذا لكنني انا واجهت هذه المشكلة سابقاً.

وعند التكلم بخصوص الرسومات فمن الواضح جداً ان الرسومات سيئة ولكن لا نستطيع نحن ان نضعها سلبية لانها بكل اختصار لعبة قديمة وليست بلعبة جديدة ، وايضاً بخصوص الاصوات فانا لا ارى اي سلبية فيه ولا اي ايجابية ايضاً بمعنى انها ليست مزعجة وليست مضحكة بنفس الوقت!نعم.

عمر

وان سالتموني عن ذوقي بهذه اللعبة سوف اجيبكم بكل اختصار بانها افضل لعبة استراتيجية مع العلم اخواني بانني لست فقط انا من اقول ذلك بل هناك الكثير من يقول ذلك وانا احب هذه اللعبة واتمنى ان تقولوا لي ان كان لديكم العاب استراتيجية كمثل هذه اللعبة الزهيدة والجميلة ولكن اتمنى ان لا يعطيني احد لعبة روما لانني بكل صراحة لم استمتع بها.

في نهاية الامر اتمنى ان تعطوني رأيكم عن هذه اللعبة الجميلة بكل طبع ان جربتموها وهل اعجبتكم اللعبة ام لا وايضاً هل اللعبة افضل لعبة استراتيجية او لا وايضاً اخيراً واخراً اتمنى ان تكتبوا في اسفل التعليقات عن ما هي افضل لعبة استراتيجية بالنسبة لكم وشكراً.

sshot-1

 

شارك هذا المقال