Attack on Titan: Humanity in Chains

تاريخ الإصدار: 2015-05-12
طورت بواسطة: Spike Chunsoft
الناشر: Atlus
3DS
الألعاب
  • 16 مايو 2015
  • التعليقات: 
  • 5889 مشاهدة
  • 3.0
    تقييم تروجيمنج


    Attack on Titan: Humanity in Chains

    attack-on-titan-humanity-in-chains-review_uqss.640

    Attack on Titan هو إسم المانقا و الانيمي التي لاقت نجاحا كبيرا بالفترة الماضية لمّا تقدمه من قصة قوية ومبتكره وشخصيات رائعة وقيمة إنتاجية قوية جدا بمسلسل الانيمي، لاشك أن الكثير من محبي الألعاب يرغبون بالحصول على لعبة بحقوق هذا المسلسل تواكب النجاحات والروعة التي نشاهدها بالأنيمي و المانقا، اليوم نتعرف على لعبة Attack on Titan: Humanity in Chains لمحمول ننتندو الـ3DS من خلال المراجعة ونطرح السؤال هل هي اللعبة المنتظرة؟

    تريدون الإجابة القصيرة؟ بالتأكيد لا، فهذه اللعبة التي تأتينا من شركة Spike Chunsoft وتقوم أطلس بنشرها بنسختها الغربية لاتقدم صورة جيدة أبدا لإسم Attack on Titan، هنا كل ماسنحصل عليه هي لعبة اكشن بمهمات مكرره جدا تحاول فيها قتل العمالقة بمواجهات الـQTE وبعالم فارغ جدا، لنتحدث بشيئ من التفصيل عن هذه اللعبة.

    attack-on-titan-2

    قصة اللعبة تحاكي قصة الأنيمي وتقدم لكم اللعبة طورين للعب الفردي وهي طور القصة والذي تلعب من خلاله بشخصيات المسلسل الشهير بحسب أحداث القصة و طور آخر للمهمات تقوم من خلاله بتصميم شخصيتك وتخوض المهمات المملة جدا بداخل اللعبة، المؤسف هنا بطور القصة بعيدا عن كونه قصير من حيث المحتوى هو طريقة سرد الأحداث بالصور الثابتة و الكتابة تحتها مما سيجعل الأمر مربكا لأي شخص لايعرف القصة نفسها.

    ليست القصة هي مشكلة اللعبة الأكبر، أسلوب اللعب يعتمد على الجري بالمدينة للوصول إلى العمالقة ثم مواجهتهم بإطلاق مسدس التسلق ومحاولة الوصول لأعلى رقبتهم لتنفيذ الضربة القاضية حيث تحصل على مشهد QTE “ضغط الزر بالوقت المناسب” لتنفيذ هذا الأمر، أما طور المهمات فيستوجب منك خوض الكثير من المهمات المملة كتجميع الكنور عبر المدينة الفارغة بوقت محدد وغيرها من الأمور.

    attack_on_titan-2389180

    نعلم تماما أن الـ3DS ليس أقوى جهاز تقني بالأسواق حاليا ومن المحزن أن نحصل على لعبة مقتبسة من واحد من أفضل المسلسلات من حيث القيمة الإنتاجية على الجهاز الغير قادر على إظهار عالم اللعبة بشكل جيد، العوالم فارغة والتكستشرز للمباني و الشخصيات والوحوش ضعيفة جدا وما يزيد الطين بله هي الكاميرا باللعبة التي ستصيبك بالغثيان، على مستوى الصوتيات فستسمع التمثيل الصوتي الياباني هنا مع بعض الألحان الجيدة من حين لآخر.

    هذه اللعبة لاتقدم قيمة كبيرة حقيقة نظير بيعها بسعر لعبة كاملة، طور الأونلاين أن وجدت شخصا يلعب فيه فلاتتوقع تجربة جيدة على الإطلاق والقصة قصيرة ونظام المهمات الإضافي متكرر جدا ويصيب بالملل، حقيقة من المؤسف أن تكون هذه هي أول لعبة لجهاز العاب متخصص من سلسلة Attack on Titan وحتى لأكثر محبي المسلسل فكروا كثيرا قبل إقتناء هذه اللعبة.

    تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة جهاز 3DS تم شرائها من قبل الموقع.

    Attack on Titan: Humanity in Chains
    ستحصل على بعض المتعه أن تجاوزت كل عيوب هذه اللعبة وكنت عاشقا كبيرا لمسلسل Attack on Titan
    مشاكل بالكاميرا و الرسوم وأسلوب اللعب المكرر والقصة القصيرة وسعر اللعبة الذي لايواكب محتواها
    Attack on Titan: Humanity in Chains هي ليست أفضل منتج يستحق أن يحمل إسم هذا المسلسل الرائع جدا، لعبة لاتستحق الإقتناء او التجربة إلا إذا كنت عاشقا كبيرا لصراع العمالقة
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات