halo-3-odstالمقدمة

اهلاً وسهلاً باعضاء تروجيمنج في هذه المقالة ساتكلم بنظري 3 اسباب جعلت من قراند 5 لعبة ناجحة او ما هي اسباب نجاح هذه اللعبة وطبعاً بكل تاكيد الكل فينا يعرف هذه اللعبة والكل يعرف انها حققت نجاحاً باهراً ولديها انجازات كثيرة جداً في موسوعة غينيس ان كنت تريد القاء نظرة على الانجازات اضغط هنا.

السبب الاول

قراند 5 اتت بأفكار ضخمة جداً وعندما تلعب تشعر وكانك تطبق ذلك في الواقع ولكن بشكل وهمي ، اللعبة اتت بافكار رهيبة جداً مثل 3 ابطال والخريطة الكبيرة والقصة الشيقة وتنوع المهمات والاونلاين وافكار اخرى كثيرة جداً ولا ننسى ايضاً بان اللعبة لديها نكهة من الظرافة لدى تريفور ومايكل وفرانكلين ولكن الظرافة كانت على الاغلب لدى تريفور.

السبب الثاني

لانها بكل اختصار لعبة عالم مفتوح ولعبة مشهورة ومعروفة ان عمر هذه اللعبة طويل جداً فمثلاً قراند 4 من 2008 الى الان ما زال الناس يلعبوها ولكنها الان قد ماتت لماذا لان قراند 5 قد صدرت على الحاسب الشخصي ويتم حالياً استعمال مودات جديدة ومودات ماخوذة افكارها من الجزء الرابع والناس حالياً من الطبيعي ان يتحمسوا ويطوروا اجهزتهم.

السبب الثالث

لان اللعبة عندما تلعبها تشعر كانك تلعب العاب فاللعبة فيها سرقة وسيارات وقتل وسباق وتينس ورياضة وكانه كان من المفترض تسميتها بالعاب قراند 5 وليس لعبة قراند 5 ولكن لو فعلوا ذلك لن يكون ذلك منطقياً اليس كذلك؟

نهاية الختام

اتمنى ان تعجبكم هذه المقالة القصيرة واكتبوا رأيكم في التعليقات ان كانت لديكم افكار لماذا نجحت قراند 5 وشكراً لكل من شاهد هذه المقالة.

شارك هذا المقال