tg-forza5-1المقدمة

السلام عليكم واهلاً باعضاء تروجيمنج في الحقيقة هذا المقال ليس من اجل الاعضاء المعلقين بل من اجل الاعضاء المدونين فقط هناك البعض منهم يكتبون مقالات طويلة جداً واحياناً من الممكن ان يحصل ظرف لديه وهو مجبر لاطفاء جهازه والخروج من المنزل فهذه تعتبر مشكلة لان المقال طويل ومن الممكن انه قد اضطر لاتخاذ ساعات من اجل كتابته وعند الخروج ضاعت عليه هذه التدوينة ولكن في هذه المقالة ساشرح لكم طريقة الاحتفاظ بالتدوينة ان كنت لا ترغب في نشرها في الوقت الحالي او ان لم تكتمل تدوينتك وتريد في ما بعد بالتكملة فيها ، فمثلاً اخر تدوينة لي لم اكتبها بشكل كامل مباشرة بل على اوقات متقطعة الان لن اطيل عليكم بسم الله.

الشرح

sshot-1الطريقة سهلة جداً فإن كنت تريد الخروج وحفظ المقالة دون النشر او الحذف اضغط على save Draft الان ساقوم انا بتطبيق ذلك ولا تخافوا لن تنشرها الادارة او تحذفها.

sshot-1الان بعد ضغطك على save Draft عليك بالضغط على Dashboard بعد عودتك كي نذهب الى المسودات المحفوظة انظروا الى الصور جيداً وتابعوا الشرح.

sshot-1

الان بعد ضغطك على Dashboard انظر الى اليمين سترى في قائمة recent drafts سترى جميع مسوداتك او مقالاتك التي حفظتها والان ساقوم بالضغط على المسودة التي قمت انا بحفظها.

sshot-1

الان كما ترون كل شيء محفوظ مكتوب واتمنى انكم استفدتم من المقال وشكراً لكم جميعاً وانتظروا مني الجديد ان شاء الله.

شارك هذا المقال