qatarw.com_1909905040

لعبة كراش بانديكوت -crash bandicoot

نبذة عن اللعبة:-

هي سلسلة ألعاب فيديو أمريكية شهيرة تنشر بواسطة أكتيفجن، بعد أن تم تطويرها أولاً بواسطة نوتي دوغ، و توزيعها بواسطة سوني كمبيوتر إنترتينمنت. أنشئت في البداية بواسطة أندي غافين وجيسون روبين، طورت السلسلة في أول سنواتها الأربع بواسطة شركة ألعاب الفيديو نوتي دوغ. بعد ذلك أعطيت السلسلة لمطورين مختلفين. أصدرت 18 لعبة من السلسلة واخر جزء لهذه اللعبة كان في سنة 2010.

المميز في هذه اللعبة

حسناً هناك الكثير من القيمرز الذين يقولون بان اللعبة مملة جداً ولكن لماذا هناك الكثير من محبي هذه السلسلة وبالتحديد محبي هذه اللعبة ليسوا بجدد ومعظمهم كبار؟ بكل اختصار لان اللعبة داخل ذاكرتهم الذكرياتية ما رأيكم اعزائي هل رأيتم اسرع من هذا الجواب؟

عدد اجزاء هذه السلسلة

حسناً هناك اجزاء كثيرة لهذه اللعبة حيث يبلغ عدد الاجزاء بحوالي 8 اجزاء ساذكرهم جميعاً واول جزء هو كراش بانديكوت 1 ثم الجزء رقم اثنين ثم ثلاثة ثم  كراش تيم ريسنغ ثم كراش بنديكوت: ذا راث أوف كورتيكس ثم كراش توين سانيتي ثم  كراش أوف ذا تايتنز ثم اخيراً وليس اخراً كراش: مايند أوفر ميوتانت ، ولكن عليكم بالانتباه بانني اتكلم على الاجزاء الرئيسية ليس شيء اخر.

عدد المبيعات المباعة لهذه السلسلة

حسناً هذه اللعبة مشهورة كثيراً اليس كذلك؟ اذا فمن الطبيعي جداً ان تحصل على مبيعات ضخمة جداً وهائلة وتصل اجمالي المبيعات في هذه اللعبة الى ما يزيد عن مليون وحدة مباعة ، طبعاً وبكل طبع نحن ما زلنا نتكلم على المبيعات الاصلية فكيف لو اننا جمعناها مع النسخ المهكرة؟ سيصبح رقم ضخم جداً.

هل لدي الامكانية في تجربتها على الحاسب الشخصي؟

الجواب هو نعم عن طريق محاكاة العاب البلايستيشن 1 وما ادراك ما محاكاة العاب البلايستيشن 1 ، هذه خاصية تسمح لك بتجريب جميع العاب البلايستيشن 1 على الحاسب الشخصي وايضاً بامكانك تجربة اللعبة اما على الماوس والكيبورد او على يد البلايستيشن 4 او بلايستيشن 3 او بلايستيشن 2 او حتى بلايستيشن 1 لا مشكلة في ذلك ابداً.

qatarw.com_1909905040لعبة جيمز بوند – james bond

ذوقي الشخصي بها:-

من اجمل ما لعبت ، انها حقاً لعبة رائعة والجزء المفضل بالنسبة لي هو جيمز بوند نايت فاير-james bond nigh fire وهذه اللعبة تنلعب بمنظور اول وهي لعبة شوتر رائعة جداً ولكن من لم يجربها لا اظن بانك سوف تستمتع بها لانها قديمة اولاً وثانياً اللعبة لم تدخل في ذاكرة ذكرياتك يا عزيزي القارئ ولكن اتمنى ان يقول لي احد منكم اذا كان قد جربها وان يقول لي هل بالفعل قد اعجبته ام لا طبعاً بكل طبع ان يكون قد جربها زمانها وليس في هذه الايام التي جعلت اجدادنا ينصدمون من التكنولوجيا المتقدمة!

نبذة عن اللعبة:-

لعبة جيمز بوند تعتبر لعبة منظور اول وهي لعبة شوتر اي لعبة تصويب وهذه اللعبة تم تطويرها في سنة 2002 وتم نشرها على يد شركة الكترونيك آرتس واذا كنتم  لا تعرفون الكترونيك آرتس فهي شركة تسمى بـEA قامت بنشر هذه اللعبة جميلة وقد صدرت هذه اللعبة على البلايستيشن 2 وصدرت على البي سي وبإمكانك تجربتها فهي لعبة جميلة 🙂

المميز في هذه اللعبة:-

المميز في هذه اللعبة بكل اختصار التنوع وتركيزها على عامل المتعة اكثر من اي شيء اخر..في ختامي لهذه اللعبة انها ممتعة جداً وانصح الجميع بتجربتها.

qatarw.com_1909905040

لعبة قراند سان اندرياس-Gta san andreas

نبذة عن هذه اللعبة

هي لعبة عالم مفتوح بمنظور ثالث من تطوير روكستار نورث ومن نشر روكستار وكتاب هذه اللعبة هم دان هاوسر و جيمس ورال و هذه اللعبة معروفة انها داخل نطاق سلسلة سرقة السيارات الكبرى او قراند ومحرك هذه اللعبة ريندر وير وقد صدرت هذه اللعبة على البلايستيشن 2 والاكسبوكس وعلى الاكسبوكس 360 وعلى البلايستيشن 3 ايضاً واللعبة تعتبر اكشن ومغامرات وعالم مفتوح كما ذكرت سابقاً لكم واسم بطل هذه اللعبة هو كارل جونسون.

ذوقي من ناحية هذه اللعبة

لعبة ممتعة وجيدة وهي من افضل الاجزاء في سلسلة سرقة السيارات الكبرى ولكنني اظن انها في هذه الايام قد اصبحت مملة بسبب الجزء الاخير من سلسلة سرقة السيارات الكبرى وهي قراند 5 ولكن لو رجعنا لزمان قراند سان اندرياس فسوف نشعر في متعة ايام هذه اللعبة الجميلة.

قصة اللعبة

في عام 1992 يصل CJ كارل جونسون إلى لوس سانتوس ليحضر جنازة والدته بعد خمس سنوات قضاها في ليبرتي سيتي عقب مقتل أخيه براين. وعند طريق عودته من المطار، يظهر له ضابطا الشرطة الفاسادن فرانك تَينبني صامويل جاكسون وإدوارد “إدي” بولاسكي كريس بن، اللذان لهما تاريخ مع كارل. ويهددانه بتلفيق له تهمة قتل ضابط زميل إذا لم يساعدهما في أعمالهم غير الشرعية.

نهاية الختام

انا ارغب في ان اخذ آرائكم عن افضل الالعاب القديمة بالنسبة لكم وشكراً لكل من يشاركنا في ذلك وانتظروا مني المزيد من اجزاء افضل العاب زمان وشكراً لكم.

شارك هذا المقال