BALLANCE 2تعريف عن اللعبة
هي لعبة من تطوير DMA Designs من نشر روكستار قيمز-Rocastar games-وهذه اللعبة من سلسلة الالعاب المشهورة Grand Theft Auto وهذه اللعبة قد صدرت على الويندوز وايضاً على جهاز البلايستيشن 2 واللعبة تعتبر من نوع مغامرات واكشن وايضاً عالم مفتوح ونمط اللعبة فردي وايضاً جماعي وبالنسبة للوسائط اما DVD او تحميل من الانترنت وبطل هذه اللعبة هو في الصورة في الاعلى ويسمى كلود سبيد.

قصة اللعبة

تدور أحداث القصة في مدينة ليبرتي سيتي، حيث يهرب كلود سبيد بطل القصة من البنك الذي تم السطو عليه مع صديقته كاتالينا، تنجح الخطة ويسرقان المال ويلوذا بالفرار، إلا أن صديقته المكسيكية كاتالينا تخونه وتطلق في وجهه النار وتفر بالأموال مع صديق آخر لها. ينتشر الخبر في الصحف ويتم سجن رفيقنا. وفي يوم من الأيام كانت حافلة مخصصة لنقل المساجين تمر في الشارع، وبها البطل مع مجموعة من المساجين، تنفجر هذه الحافلة فجأة ويستطيع صديقنا الهرب مع أحد المجرمين والذي يدعى 8-Ball، يطلب 8-Ball من صديقنا سرقة سيارة ويهرب بها إلى بر الأمان، وبالفعل يقوم رفيقنا بسرقة سيارة والهرب بها مسرعا مع صديقه . وهذه هي أول مهمة في اللعبة. بعد أن يهرب البطل مع رفيقه وتستقر الأوضاع، يقوم 8-Ball بتعريفك على رجل عصابات إيطالي يدعى لويجي. ومن هنا تبدأ مغامرة صديقنا في مدينة الحرية بغية للانتقام من صديقته السابقةالتي خانته.

مساحة الخريطة

اجزاء سلسلة قراند معروفة بان لديها عدة اجزاء وهذه اللعبة تتكون من ثلاثة اجزاء رئيسية وانا اتكلم عن الخريطة ليس شيء اخر الاجزاء الثلاثة هم:-
1-  Shorside Vale
Portland -2
3-Staunton Island

العصابات

هناك 5 عصابات في هذه اللعبة ساعرفكم على جميع هذه العصابات وطبعاً الكل فينا يعرف بان لكل عصابة شيء مميز كاللباس والسلاح واماكن تواجدهم وغيرهم وانا ساتكلم بشكل تفصيلي ان شاء الله والعصابات هم كالتالي:-

1-المافيا الايطالية

ان هذه المافيا مشهورة بلبسهم للبدلات السوداء الانيقة مع نظارات سوداء شمسية وان كنتم تتسائلون حول من هو قائد هذه العصابة فهو زعيم المافيا سالفاتور ليون اما بالنسبة لاسلحتهم فهم مسلحون بالمسدسات والبندقية والرشاش واماكن تواجد هذه العصابة في منطقة بورتلاند.

2-العصابة الصينية

هذه العصابة مسلحون بــ المسدسات ومضارب البيسبول والسيارات التي يركبونها هي Fish vans ومكان التواجد في  في منطقة بورتلاند ايضاً وبالنسبة لمظهرهم او ملبسهم لباس العمل أزرق اللون والزعيم غير معروف بمعنى انه مجهول

3-العصابة اليابانية

بالنسبة للاسلحة فهم مسلحون بــ رشاشات اليوزي ويركبون سيارات Yakuza Stinger واماكن تواجدهم في منطقة تسمى منطقة Staunton Island وبالنسبة لمظهرهم بدلات مع قمصان حمراء فقط وزعيمو هذه العصابة هم كينجي واخته اسوكا.

4-العصابة الاسبانية

رجال هذه العصابة مسلحون بــالمسدسات ومضارب البيسبول ونوع السيارات التي يستعملونها هي Diablo Stallion وهم متواجدون في في منطقة Portland  وزعيم هذه العصابة هو بوررو.

5-سوثسايد هوودز

رجال هذه العصابة مسلحون بــ المسدسات ورشاشات العوزي والسيارات التي يستخدمونها هي Hood Rumpo ومكان تواجدهم في مدينة ليبرتي سيتي هي منطقة Shoreside Vale ويلبسون لبس ملابس الراب.

شارك هذا المقال