في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر , شهر يونيو هو البداية الفعلية لأقوى الإصدارات لجهاز النينتندو 3DS كيف لا و الأسطورة Ocarina of Time سنراها خلال هذا الشهر بجانب لعبة Resident Evil: The Mercenaries , شهر يونيو لا تنسى الحدث الأضخم و الأكبر معرض الـ E3 و تغطية ترو جيمنق المتكاملة من قلب الحدث و الآن نقدم لكم أفضل ألعاب شهر يونيو :

10 يونيو 2011

inFamous 2
PlayStation 3

بعد بداية شبه موفقه في جزئها الأول، تعود inFamous في جزء جديد مع بطلها Cole MacGrath والذي سبب الكثير من الجدل بسبب تغيير تصميمه و العودة إلى تصميمه الأساسي في جزء اللعبة الأول. Cole يحصل على الكثير من القوى الجديدة و في مدينة جديدة كلياً وهي New Marais والتي تم أخذ تصميمها من مدينة New Orleans. اللعبة و التي حصلت على تحسين كبير في محركها جعلها تظهر بشكل أفضل و ميزة أضافية، تلك الميزة أضافة للاعبين قيمة جديدة في طور “تصميم المراحل” الخاصة باللاعبين و الذي سيكون بمقدور اللاعب تصميمها و مشاركتها مع أصدقائه عبر الشبكة ليقدم لهم التحدي في New Marais بطريقته الخاصة.

Red Faction: Armageddon
Xbox 360 | PS3 | PC

تعود سلسلة Red Faction بجزئها الرابع الذي يحمل إسم Red Faction: Armageddon , خلافاً عن الجزء السابق الذي كان يتيح لك الحرية في التجول و تدمير البيئة بالكامل , هذه المرة ستعود اللعبة إلى الجذور و الإبتعاد عن الساند بوكس و التركيز أكثر على عناصر الأكشن و الإثارة و التي تبدو مُذهلة في الحقيقة بعد تجربة ديمو اللعبة الذي صدر في بداية شهر May . بعد نصف قرن من تحرير كوكب المريخ على أيدي المقاومة Red Faction , يُصبح الكوكب الأحمر أرض للمعارك مرة أخرى ! , المُستعمرات تُصارع من أجل البقاء في المناجم التي تقع تحت الأرض بعد أن أصبح السطح غير قابل للعيش , ستأخذ دور Darius Mason حفيد البطلين الثوريين Alec Mason و Samanya , الشاب Mason الذي تم خداعه و أيقظ المخلوقات المريخية الغريبة من السُبات و بدأت تمزق المستوطنات و البشرية ! فوقع اللوم عليه و الآن يجب على Mason الإنظمام إلى المقاومة Red Faction و تبرئة إسمه و إنقاذ مايمكن إنقاذه .

17 يونيو 2011

Child of Eden
Xbox 360

Tetsuya Mizuguchi (مخرج العاب ريز,سبيس تشانل,ميثوز ولومنيس) هو واحد من المصممين اليابانيين الذين يعشقون الإبتكار وتقديم الأفكار الجديدة وآخر هذه الأفكار هي لعبة Child of Eden للاكس بوكس 360 وتحديدا طرفية الكنكت, Child of Eden هي لعبة اكشن موسيقية تعتمد على تحريك الجسد لضرب العدو مع ضرورة الإنتباه لصوت الالحان, اللعبة شكل غير مباشر هي الجزء الجديد للعبة التصويب الشهيرة Rez من سيجا سابقا, لعبة Child of Eden هي واحدة من أول الألعاب التي إستعرضت قدرات طرفية مايكروسوفت (الكنكت) وكانت منذ عرضها واحده من أهم الأسماء للطرفية لما تحمله العاب ميوزوتشي من أصداء قوية لدى محبي الألعاب بالعادة, مؤخرا ظهر الكثير من الحديث حول نسخة البلايستيشن3 من اللعبة ولكن حتى تتاكد هذه الاخبار بإمكانكم تجربة هذه اللعبة الفريده من نوعها على الاكس بوكس بشه يونيو الحالي من نشر يوبي سوفت.

شارك هذا المقال